خزنلك شوية بسرعة.. قطع المياه 8 ساعات يوم الجمعه القادمة في هذه المناطق لهذا السبب!

خزنلك شوية بسرعة.. قطع المياه 8 ساعات يوم الجمعه القادمة في هذه المناطق لهذا السبب!
قطع المياه 8 ساعات يوم الجمعه القادمة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن قطع المياه 8 ساعات يوم الجمعه القادمة، وذلك لأعمال الصيانة الضرورية، حيث أن مثل هذه الأعمال يتطلب قطع المياه حتى يستطيع فريق العمل بأن يقوم بعمليات التصليح والصيانة اللازمة، وأشارت الشركة إلى أن خدمة المياه سوف تعود فور الانتهاء من هذه الأعمال على الفور، كما أشارت إلى أنها سوف تقوم بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة، وفيما يلي، نعرض لكم المناطق التي سوف تتأثر وموعد الانقطاع.

قطع المياه 8 ساعات

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة عن قطع المياه عن بعض المناطق في المحافظة، وذلك ضمن أعمال تطوير البنية التحتية المرتبطة بمشاريع الطرق، يشمل الانقطاع مناطق «المعتمدية، برك الخيام، عزبة العسيلي، وناهيا» لمدة ثماني ساعات متواصلة، حيث يبدأ من الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق 25 أكتوبر 2024، ويستمر حتى الساعة السادسة صباح يوم السبت 26 أكتوبر 2024.

سبب انقطاع المياه

أوضحت الشركة أن هذا الانقطاع يأتي نتيجة أعمال تحويل خط مياه قطره 400 مم، والذي يتعارض مع أعمال تطوير محور ناهيا بشارع ناهيا بولاق، ويعتبر هذا التحويل جزءًا من مشروع تطوير امتداد محور أحمد عرابي الذي يهدف إلى تحسين البنية التحتية وتسهيل حركة المرور في المنطقة، ويتطلب تنفيذ هذه الأعمال نقل بعض خطوط المياه التي تعترض الطريق الجديد، مما يستدعي قطع الخدمة لفترة مؤقتة.

توفير سيارات مياه صالحة للشرب

لتخفيف أثر انقطاع المياه على سكان المناطق المتأثرة، أكدت الشركة أنها ستوفر سيارات محملة بمياه صالحة للشرب تتواجد في المناطق التي سيشملها الانقطاع، ويمكن للمواطنين طلب هذه السيارات عبر الاتصال بالخط الساخن 125 في حالة الحاجة إلى إمدادات مياه إضافية خلال فترة الانقطاع.

توصي الشركة سكان المناطق المتأثرة بتخزين كميات كافية من المياه للاستخدام الضروري خلال فترة انقطاع الخدمة، والحرص على ترشيد استهلاك المياه المتاحة حتى تعود الخدمة بشكل كامل.

close