تشكيلة برشلونة ضد البايرن المتوقعة بدوري أبطال أوروبا وحكم المباراة “لامين يامال وليفاندوفيسكي يقودان الخط الأمامي”

تشكيلة برشلونة ضد البايرن المتوقعة بدوري أبطال أوروبا وحكم المباراة “لامين يامال وليفاندوفيسكي يقودان الخط الأمامي”
تشكيلة برشلونة ضد البايرن المتوقعة بدوري أبطال أوروبا وحكم المباراة

يترقب الملايين في مختلف دول العالم اللقاء المرتقب في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا والذي من المقرر أن يجمع ما بين كلًا من نادي برشلونة الإسباني ضد نادي بايرن ميونخ الألماني مساء اليوم الأربعاء 23 أكتوبر على ملعب مونتجويك الأولمبي، وسوف نكون على موعد مع سهرة كروية في قمة المتعة نظرًا للكم الهائل من النجوم في كلا الفريقين وشعبيتهم الجماهيرية الغير محدودة.

ما هو تشكيل برشلونة ضد البايرن الليلة بدوري الأبطال ؟

هذا ومن المتوقع أن يعتمد الفريق الكتالوني خلال هذه المواجهة الهامة للغاية أمام نادي بايرن ميونخ الألماني بقوته الضاربة، وذلك من أجل محاولة تحقيق نقاط المباراة الثلاثة، ولهذا فإن التشكيل المتوقع جاء في حراسة المرمى بينيا.

فيما يتواجد في خط الدفاع الرباعي المكون من مارتينيز، بالدي، كوندي وكذلك أيضًا النجم كوبارسي، بينما يوجد في خط الوسط الثلاثي بيدري، فيرمين لوبيز وكذلك أيضًا كاسادو، أما خط الهجوم فيوجد القوة الضاربة الثلاثية والمكونة من ليفاندوفيسكي، يامال وكذلك النجم رافينيا.

من هو حكم مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ ؟

هذا وقد تم الإعلان من قبل الموقع الرسمي الخاص بالفيفا عن حكم المواجهة القوية والتي تجمع بين الفريق الكتالوني والعملاق البافاري بمنافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أوروبا، وهو الحكم سلافكو فينسيتش ذو الجنسية السلوفينية.

ويذكر أن هذا الحكم قد قام من قبل بإدارة أحد مباريات للفريق الكتالوني وذلك خلال موسم 2022/2023 والتي كانت أمام العملاق الإيطالي إنتر ميلان، في اللقاء الذي قد أقيم على الملعب الشهير سان سيرو.

close