نزلها دلوقتي.. تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2024 لمتابعة المباريات اول بأول مشاهدة ممتعة

نزلها دلوقتي.. تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2024 لمتابعة المباريات اول بأول مشاهدة ممتعة
قناة أبو ظبي الرياضية 2024 وترددها جديد

تعتبر قناة أبو ظبي الرياضية واحدة من القنوات الرياضية التي لها أهمية كبيرة في منطقة الخليج والوطن العربي، تقدم القناة محتوى رياضي لعشاق مشاهدة ومتابعة الأحداث الرياضية، حيث يضم محتوى القناة عرض البطولات الرياضية المحلية والعالمية إلى جانب مجموعة من البرامج التحليلية التي تتناول مختلف الألعاب الرياضية التي تنال اعجاب الكثيرين، كما قد نالت قناة أبو ظبي الرياضية شهرة واسعة بفضل تغطيتها المباشرة للأحداث الرياضية الكبرى، بما في ذلك البطولات الأوروبية والدوريات العربية، إلى جانب تركيزها الكبير على كرة القدم.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد 2024

يمكنك بكل سهولة استقبال قناة أبو ظبي الرياضية من خلال ظبط التردد الخاص بها على عرب سات ونايل سات، حيث تحرص القناة على تجديد ترددها لمشاهدة ممتعة وجودة صورة أفضل.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية على نايل سات

  1. تردد قناة على نايل سات بدرجة 11526.
  2. استقطاب القناة أفقي H.
  3.  قياس معدل ترميز 27500.
  4. درجة معامل تصحيح الخطأ هي 5/6.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية على قمر صناعي عرب سات

  1. درجة تردد القناة 11804.
  2. قياس الاستقطاب القناة أفقي.
  3. معدل الترميز للقناة 27500.
  4. معامل تصحيح الخطأ بدرجة 3/4.

أهم البرامج الشهيرة على قناة أبو ظبي الرياضية

  • من اهم البرامج التي تحظى بمتابعة مستمرة هو برنامج العين الثالثة الذي يعد من البرامج التحليلية البارزة التي تقدمها القناة، حيث يقدم هذا البرنامج تحليلات دقيقة ومفصلة للأحداث الرياضية.
  • كما يستضيف البرنامج مجموعة من المحللين الرياضيين المحترفين الذين يقدمون آراءهم عن مختلف البطولات.
  • كما يوجد برنامج جيم أوفر الذي يقوم بتغطيته للمباريات بعد نهايتها، حيث يقدم ملخصات شاملة لأداء الفرق ويعرض لقطات تحليلية تسلط الضوء على أهم لحظات المباريات.
  • كما تقدم القناة برنامج الوثائقيات الرياضية التي تسلط الضوء على تاريخ البطولات الرياضية الكبيرة وتروي قصصهم عن أشهر اللاعبين والأندية.
  •   هذا البرنامج له عشاقه في المجال الرياضي الذين يرغبون في معرفة المزيد عن الأحداث الرياضية التاريخية الماضية.
  • كما أن قناة أبو ظبي الرياضية تقدم استوديوهات تحليلية متخصصة تبث قبل المباريات وأثناء إقامتها وبعدها، يتميز الاستوديو التحليلي للقناة بمشاركة نخبة من كبار المحللين الرياضيين والمدربين السابقين الذين يقدمون تحليلات حول أداء الفرق واللاعبين.
close