عشاق كرة القدم.. موعد مباراة انتر ميلان ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا 2024 والتشكيل المتوقع

عشاق كرة القدم.. موعد مباراة انتر ميلان ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا 2024  والتشكيل المتوقع
موعد مباراة انتر ميلان ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا 2024

موعد مباراة انتر ميلان ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا 2024، يستعد نادي إنتر ميلان الإيطالي لملاقاة يونج بويز في المباراة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025، تعتبر هذه المباراة واحدة من اللقاءات المهمة للإنتر، الذي يسعى لتحقيق الفوز والحصول على ثلاث نقاط جديدة تضاف إلى رصيده، في إطار سعيه للوصول إلى لقب البطولة هذا العام.

موعد مباراة انتر ميلان ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا 2024

تقام مباراة إنتر ميلان ضد يونغ بويز في دوري أبطال أوروبا على ملعب دي سويس يوم الأربعاء 23 أكتوبر، حيث ستبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر وقطر والسعودية، وفي الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

  • قال إنزاجي في مؤتمر صحفي: “اللعب على الأراضي الاصطناعية سيؤثر على طبيعة المباراة، ولهذا السبب سنقوم بالتدريب هنا وسنجري تغييرات على ما تعودنا عليه، واصل قائلاً: “علينا أن نتعود على ذلك في فترة زمنية قصيرة، وسنبذل قصارى جهدنا لتجاوز هذه التحديات وكسب نقاط المباراة”.
  • وأضاف: “لقد فاز يانج بويز بالدوري في العام الماضي، لكنهم واجهوا بعض الصعوبات في البداية”، وأكد المدرب الإيطالي أن “الفريق يتمتع بقوة بدنية، وقد شارك في بطولات الكؤوس لعدة سنوات”.
  • إنه فريق منظم، لديه مدرب جديد، سيلعب إنتر مباراته الثالثة في دوري أبطال أوروبا بعد أن تعادل مع مانشستر سيتي وحقق الفوز على النجم الأحمر الصربي، بينما تعرض يانج بويز للخسارة في المباراتين أمام أستون فيلا وبرشلونة.

تشكيل انتر ميلان المتوقع

من المتوقع أن يعتمد مدرب نادي إنتر ميلان على التشكيلة التالية :

  • حارس المرمى: يان سومر. خط الدفاع: فيديريكو دي ماركو، أليساندرو باستوني، فرانشيسكو أتشيربي، ماتيو دارميان، جايمي بافار.
  • خط الوسط: نيكولو باريلا، هاكان تشالهان أوجلو، مخيتاريان. خط الهجوم: ماركوس تورام، لاوتارو مارتينيز.
  • ومن الجدير بالذكر أن نادي إنتر ميلان يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط بعد خوضه مباراتين، حيث انتصر في مباراة وتعادل في أخرى، في حين يأتي نادي يونج بويز في المركز 35 دون نقاط.
close