مباراة نادي النصر ضد استقلال طهران.. تعرف على القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة وتوقعات تشكيل النصر

مباراة نادي النصر ضد استقلال طهران.. تعرف على القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة وتوقعات تشكيل النصر
مباراة النصر اليوم ضد استقلال طهران

تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم الثلاثاء إلى مباراة حاسمة تجمع بين فريق نادي النصر السعودي واستقلال طهران الإيراني، وذلك ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا 2024، حيث ستقام المباراة على ملعب “استاد آل راشد” في الإمارات، حيث يسعى فريق النصر لتحقيق الفوز وتعزيز موقفه في البطولة، كما تأتي هذه المباراة في وقت يسعى فيه كلا الفريقين لتعزيز فرصهما في الوصول إلى المرحلة المقبلة من البطولة.

موقف نادي النصر السعودي في بطولة الدوري الأسيوي

يدخل نادي النصر اللقاء محتلاً المركز الرابع في المجموعة الثانية، حيث يمتلك 4 نقاط بعد فوزه المهم في الجولة السابقة على فريق الريان القطري بنتيجة هدفين مقابل هدف، كما نجح النصر في حصد نقاطه من خلال تحقيق فوز وتعادل في الجولتين الماضيتين وهو يأمل اليوم في تحقيق انتصار جديد يساهم في تعزيز مركزه في المجموعة ويساعده على التقدم نحو المراكز المتقدمة.

أما في المقابل يحتل استقلال طهران المركز الخامس في المجموعة برصيد 3 نقاط، حيث تمكن من الفوز في مباراة واحدة بينما تلقى الهزيمة في الأخرى، كما يطمح الفريق الإيراني إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام النصر لتعزيز موقفه في جدول ترتيب المجموعة وزيادة فرصه في التأهل إلى المرحلة التالية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم ضد استقلال طهران

تجرى مباراة النصر واستقلال طهران اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر في الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية، كما ستبث المباراة عبر مجموعة من القنوات الرياضية المعروفة وهي:

  • قناة بي إن سبورت “beIN Sports 2 HD”
  • قناة الكأس 10 HD
  • أيضًا قناة SSC HD 1
  • قناة أبوظبي الرياضية آسيا 2

من هم معلقي مباراة النصر اليوم ضد طهران

كشفت القنوات الناقلة عن طاقم التعليق للمباراة، حيث سيتولى أحمد البلوشي مهمة التعليق عبر قناة “بي إن سبورت”، بينما سيكون سمير المعيرفي معلقًا على المباراة عبر قناة “الكأس HD10”.

أما على قناة “SSC HD1” سيتولى فارس عوض وحاتم بطيشة التعليق على مجريات المباراة، بينما سيتولى بلال علام التعليق عبر قناة “أبوظبي آسيا 2”.

توقعات تشكيل نادي النصر السعودي اليوم

من المتوقع أن يدخل نادي النصر المباراة بتشكيلة قوية يقودها المدرب البرتغالي لويس كاسترو الذي يعتمد على مجموعة من النجوم الدوليين واللاعبين المحترفين، وجاءت التشكيلة المتوقعة هي كالتالي:

  • في حراسة المرمى: بينتو.
  • كما في الدفاع: نواف بوشل، سيماكان، لابورت وسالم النجدي.
  • التشكيل في الوسط هو: بروزوفيتش، أوتافيو وعبدالله الخيبري.
  • في الهجوم: تاليسكا، كريستيانو رونالدو وساديو ماني.

يدخل نادي النصر المباراة بميزة نسبية بفضل وجود لاعبين بارزين مثل كريستيانو رونالدو وساديو ماني اللذين يمتلكان خبرة واسعة في مثل هذه المواجهات الحاسمة، كما يطمح استقلال طهران إلى تحقيق مفاجأة والخروج بنقاط المباراة مستفيدًا من أدائه الجماعي وسرعة تحركاته في الخط الأمامي.

تعتبر مباراة النصر واستقلال طهران واحدة من أبرز المواجهات في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، حيث يسعى كلا الفريقين لتعزيز موقعيهما في المجموعة الثانية والتنافس على بطاقة التأهل، كما أن الجماهير متحمسة لمشاهدة مباراة مثيرة مليئة بالتشويق خصوصًا مع وجود نجوم عالميين مثل كريستيانو رونالدو وساديو ماني.

close