مفاجآت مثيرة تنتظرك! تابع مباراة النصر واستقلال اليوم مباشرة على هذه القنوات

مفاجآت مثيرة تنتظرك! تابع مباراة النصر واستقلال اليوم مباشرة على هذه القنوات
مباراة النصر واستقلال اليوم

يتطلع العديد من محبي كرة القدم إلى معرفة توقيت مباراة النصر واستقلال طهران ضمن دوري أبطال آسيا للموسم 2024-2025 بالإضافة إلى القنوات التي ستقوم ببث اللقاء، حيث يستعد نادي النصر لمواجهة حاسمة ضد نادي استقلال طهران في إطار الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم والتي ستقام على ملعب راشد في الإمارات العربية المتحدة.

توقيت مباراة النصر واستقلال اليوم

تقام مباراة نادي النصر ونادي استقلال طهران في دوري أبطال آسيا للموسم 2024/2025 اليوم الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر 2024 على ملعب راشد في الإمارات العربية المتحدة، وستبدأ المباراة في الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت مصر والسعودية، بينما ستكون في الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت الإمارات.

النصر والاستقلال في دوري أبطال آسيا

يجلس نادي النصر في المركز الرابع بالمجموعة برصيد 4 نقاط وذلك بعد تحقيقه انتصار وتعادل، بينما يحتل استقلال طهران المرتبة الخامسة برصيد 3 نقاط، كما يتواجد النصر واستقلال طهران في مجموعة الغرب التي تضم 12 فريقًا، حيث سيلعب كل فريق 4 مباريات على ملعبه ومثلها خارج ملعبه وسيتأهل أفضل ثمانية فرق إلى مرحلة ثمن النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر واستقلال اليوم

بالنسبة للقنوات التي ستبث مباراة النصر واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا هناك عدد من الخيارات المتاحة لمتابعة اللقاء ستبث مباراة النصر واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا على قناة بي إن سبورتس المخصصة لهذه البطولة بالإضافة إلى شبكة قنوات SSC السعودية.

كما يمكن لمشجعي دوري أبطال آسيا متابعة المباريات من خارج السعودية عبر قنوات الكأس، بينما ستقوم قناة أبو ظبي الرياضية بنقل البطولة في الإمارات.

معلقين مباراة النصر اليوم أمام الاستقلال

سيتولى المعلق أحمد البلوشي التعليق على المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، بينما سيعلق المذيع فارس عوض والمذيع حاتم بطيشة على قنوات SSC السعودية.

كما سيكون المعلق سمير المعيرفي هو من يتولى التعليق على قناة الكأس، بينما سيتولى المعلق بلال علام التعليق على قناة أبو ظبي الرياضية، كما ستبث المباراة أيضًا على قناة الرابعة العراقية بتعليق رؤوف خليف.

close