شعرك هيوصل للركب.. اقوى زيت طبيعي لتطويل الشعر القصير بسرعه الصاروخ لن يتوقف عن النمو

شعرك هيوصل للركب.. اقوى زيت طبيعي لتطويل الشعر القصير بسرعه الصاروخ لن يتوقف عن النمو
اقوى زيت طبيعي لتطويل الشعر القصير بسرعه الصاروخ

تحتاج جميع الفتيات إلى شعر طويل وكثيف ليبدو جذابًا لكن العديد منهم يعانون من ضعف الشعر وتساقطه وتقصفه وهذا يعود لعدة أسباب منها ضعف الجسم أو الإصابة بفقر الدم أو نقص العناصر الغذائية، لذلك تحتاج بصيلات الشعر إلى التغذية منذ البداية ويعد الزيت من أفضل الوسائل التي تساعد في تغذية البصيلات وتعويض النقص في الجسم، لذلك يبحث الكثيرون عن زيت يساعد في تطويل الشعر وسنتناول الحديث عن زيت خاص لتطويل الشعر.

اقوى زيت لتطويل الشعر 

تحتوي الزيوت على عناصر غذائية تغذي بصيلات الشعر من الأساس، مما يعزز نموه بشكل صحي ويزيد من كثافته ويمنحه اللمعان الخارجي، لذلك يفضل الكثيرون استخدامها بدلاً من الاعتماد على الكريمات الضارة التي تؤدي إلى تساقط الشعر وتقصفه، وتحقق نتائج سلبية لعدم احتوائها على نفس قيمة الزيوت لذلك يمكن استخدام الزيوت التالية للاستفادة من قيمتها الغذائية العالية.

زيت الخروع 

يعد زيت الخروع من الزيوت المليئة بالعديد من الفيتامينات والمعادن الأساسية التي تعزز بصيلات الشعر وتساعدها على النمو بسرعة، مما يزيد من كثافتها كما يعمل على إطالة الشعر خلال أيام قليلة ويقوي الجذور مما يمنع تساقطه بسهولة، لذلك يفضل شراء زيت الخروع و تدفئته ثم تدليك فروة الرأس به مرتين في الأسبوع للحصول على النتائج المرجوة خلال شهرين على الأكثر.

زيت جوز الهند 

يعد زيت جوز الهند من الزيوت الغنية بالمواد الغذائية المفيدة التي تساعد في تعزيز نمو الشعر وتكثيفه بسرعة، لذلك يمكنك شراء هذا الزيت، وبعد غسل الشعر جيدًا قومي بوضع كمية صغيرة منه على أصابعك وابدأي بتدليك فروة الرأس بلطف حتى تغطيها بالكامل ويفضل تكرار هذه العملية مرة كل أسبوع لمدة ثلاثة أشهر وسوف تلاحظين فرقًا في طول الشعر وكثافته.

زيت النعناع 

زيت النعناع يساعد في معالجة مشكلات الشعر المتنوعة مثل التساقط والقشرة والميكروبات، لذلك فإنه يعمل على التخلص من جميع مشاكله ويعزز نموه بشكل كثيف وسريع وصحي، كما يقلل من معدل التساقط لذلك ينصح باستخدام هذا الزيت مرة في الأسبوع لتحقيق نتيجة متميزة.

يمكن استخدام وصفة أخرى لتطويل الشعر وهي البيض، حيث إنه يحتوي على نسبة عالية من البروتين الذي يعزز من نمو الشعر ويقويه ويمكنك تحضير الوصفة بواسطة خفق بيضة ثم إضافة ملعقة كبيرة من زيت الزيتون بعد ذلك ضعي الخليط على شعرك وفروة رأسك واتركيه لمدة 30 دقيقة.

close