زميل صلاح على رادار برشلونة في الميركاتو الصيفي

زميل صلاح على رادار برشلونة في الميركاتو الصيفي
الدوري الإنجليزي

تكثف إدارة نادي برشلونة جهودها خلال الفترة الحالية لضم لاعب نادي ليفربول الإنجليزي فور بدء فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سعيا من النادي الكاتالوني إلى استعادة نغمة الانتصارات وعودة المنافسة على الألقاب مرة أخرى بعد خسارة الدوري الإسباني والخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك في صدمة مدوية لجماهير البارسا ما دفع النادي إلى العمل على مصالحة جماهيره من خلال ضم لاعبين سوبر لتقوية صفوف الفريق.

برشلونة يسعى لضم لويس دياز

ودخل لويس دياز، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب لصالحه نجمنا المصري محمد صلاح، في الحسابات الفنية لإدارة النادي الكاتالوني على الرغم من عدم وجود السيولة المالية الكافية لدى النادي من أجل إبرام هذه الصفقة.

كيف يهرب برشلونة من الأزمة المالية لضم دياز؟

ومن المقرر أن يستغني البارسا عن عدد من نجوم الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل عيون جناح أيسر ليفربول.

ويشار إلى أن عقد دياز مع الريدز يمتد حتى 2027، ولكن اللاعب لا يقدم حاليا المستويات المطلوبة منه رفقة زملائه ما أدى إلى ضياع جميع البطولات من صلاح ورفاقه هذا الموسم.

وفي سياق آخر، أشارت الصحف البريطانية إلى أن عدد من أندية دوري روشن السعودي يرغب في ضم محمد صلاح وزميله في الفريق أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة التي تفصلنا عنها أسابيع قليلة.

ويشار إلى أن عقد فخر العرب مع الريد ينتهي في 2025، بينما ينتهي عقد حارس مرمى ليفربول أليسون بيكر مع ليفربول في نهاية 2027.

قدمنا في هذه السطور، أبرز المعلومات المتعلقة بصفقات برشلونة، والنجوم المحتمل رحيلهم عن قلعة الأنفيلد خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وموعد انتهاء عقد النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول.

close