عاجل.. فتح باب التسجيل لاقتناء سكنات الترقوي في الجزائر 2024

عاجل.. فتح باب التسجيل لاقتناء سكنات الترقوي في الجزائر 2024
فتح باب التسجيل لاقتناء سكنات الترقوي الحر

المؤسسة الوطنية الخاصة بالترقية العقارية داخل الدولة الجزائرية قد أعلنت عن العمل على فتح الموقع الإلكتروني الذي يخص مؤسسة الترقية العقارية الوطنية للتسجيل داخل العاصمة الجزائرية وذلك من أجل أن يقتني الأشخاص سكنات الترقوي الحر، وذلك سيكون من يوم الخميس 16 مايو الساعة 11 صباحا من عام 2024 ميلاديًا.

فتح باب التسجيل لاقتناء سكنات الترقوي الحر

أعلنت المؤسسة الوطنية عن فتح الباب أمام الجميع للتسجيل في سكنات الترقوي الحر عبر الموقع الرسمي لها، وذلك لمن يرغب في الترشح لاقتناء سكنات برنامج ترقوي سواء للمواطنين داخل الدولة أو خارجها، وأكدت على فتح الباب من يوم 16 مايو من الساعة 11 صباحا.

المواقع التي سيتم إعادة فتحها

يوجد عدد من المواقع المختلفة التي سيتم إعادة فتحها في المشروع من أجل تقديم طلبات عليها، وتتمثل في الآتي:

  • موقع 51 فيلا رويبة والمساحة الخاصة بها تساوي 254,44 متر مربع.
  • يوجد أيضا موقع 15 مسكن ترقوي حر الحراش ويتكون من شقق مكونة من 3 غرف بمساحة 80,8 متر مربع.
  • كذلك موقع 48 مسكن ترقوي حر الحراش الذي يحتوي على 3 غرف وكذلك 4 غرف وذلك بمساحة 85,9 متر مربع للشقة أو 106,15 متر مربع.
  • موقع 32 وهو مسكت شبه اجتماعي يتواجد في ديار الغرب عين طاية ويتكون من شقق 4 غرف إضافة إلى شقق مزدوجة تحتوي على 6 غرف والمساحة الخاصة بالشقة تساوي 156,9 متر مربع

ومن الجدير بالذكر أن التسجيل يكون عن طريق الموقع الرسمي الخاص بالمؤسسة من هنا.
على جميع المواطنين الذي يرغبون في اقتناء وحدة سكنية في مشروع الترقوي الحر بالعاصمة الجزائرية التقديم عبر الموقع الرسمي الذي يخص المؤسسة الوطنية للترقية بناء على ما تم الإعلان عنه من جانب المؤسسة.

close