“ارميــه بره بيتك فورا”.. جهاز كهربائي في كل منزل يرفع فاتورة الكهرباء من 120 جنيه الي 600 جنيه.. “اغلقة فورا قبل فوات الاوان”

“ارميــه بره بيتك فورا”.. جهاز كهربائي في كل منزل يرفع فاتورة الكهرباء من 120 جنيه الي 600 جنيه.. “اغلقة فورا قبل فوات الاوان”
جهاز كهربائي في كل منزل يرفع فاتورة الكهرباء

هناك العديد من الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع كبير في فواتير الكهرباء ولا يعلمون ما سبب هذا الارتفاع المبالغ به، لذلك يبحثون باستمرار عن الأجهزة التي تعمل على ارتفاع الفواتير الكهربائية بشكل شهري وأيضا النصائح الخاصة التي ممكن أن تساعدهم في تقليل الاستهلاك الكهربائي، وفيما يلي سوف نوضح لكم الجهاز الذي يعمل على زيادة قيمة الفاتورة بشكل شهري لتجنب استخدامه بشكل كبير ومفرط لهذا تابعوا معنا الآن السطور القليلة القادمة.

"خرجو بره بيتك فورا".. جهاز كهربائي في كل منزل يرفع فاتورة الكهرباء من 120 جنيه الي 600 جنيه.. "اغلقة فورا قبل فوات الاوان"
“خرجو بره بيتك فورا”.. جهاز كهربائي في كل منزل يرفع فاتورة الكهرباء من 120 جنيه الي 600 جنيه.. “اغلقة فورا قبل فوات الاوان”

جهاز يزيد من استهلاك الكهرباء

على الرغم من أن جميع الأجهزة الكهربائية تستهلك كهرباء بنسبة كبيرة إلى أن هناك جهاز صغير يستهلك أكبر كمية ممكنة منها دون أن ينتبه إليه أحد، وهذا الجهاز هو السخان الكهربائي حيث يتم استخدامه وتوصيله بالكهرباء طيلة اليوم وخاصة في فصل الشتاء، حيث يتم الاعتماد عليه في الاستحمام والوضوء وغسل الأواني والصحون وغيرها من الأمور المهمة الأخرى، لذلك لا يتم فصله نهائيا وهذا الأمر يعمل على استهلاك الكهرباء بشكل كبير للغاية، أيضا الدفاية الكهربائية تعمل على زيادة استهلاك الكهرباء بشكل كبير وعند شرائه يجب أن تهتم بشراء النوع الذي يتم فيه الفصل تلقائيا عند ارتفاع درجة حرارة الدفاية.

نصائح استخدام السخان الكهربائي لترشيد الكهرباء

تم توضيح العديد من النصائح التي من الممكن استخدامها لكي يتم ترشيد الكهرباء وتقليل سعر الفواتير الكهربائية بشكل شهري، وكان من ضمن هذه النصائح التالي:

  • يجب أن يتم ضبط الثرموستات عند درجة الحرارة ما بين 50-60 درجة مئوية.
  • لا تقوموا بتوصيل السخان الكهربائي على مدار اليوم ولكن من الممكن أن يتم تشغيله قبل استخدامه بنصف ساعه وبعد الاستخدام يتم فصله مرة أخرى.
  • يتم تفريغ مياه السخان من المكان المخصص لذلك كل ثلاث اشهر او سته اشهر وذلك لكي يتم التخلص من الشوائب التي من الممكن أن تؤثر على فاعلية السخان وذلك سيقوم بدوره زيادة استهلاك الكهرباء لكي يعمل بشكل جيد.
  • عند شراء سخان جديد، اشترى السخان عالي الكفاءة و الموفر للكهرباء والمحتوي على ملصق كفاءة الطاقة.
close