موعد عرض arabs got talent أراب جوت تالنت الموسم السابع 2024 والقنوات الناقلة

موعد عرض arabs got talent أراب جوت تالنت الموسم السابع 2024 والقنوات الناقلة
موعد عرض arabs got talent أراب جوت تالنت الموسم السابع 2024

أعلن الحساب الرسمي لبرنامج اكتشاف المواهب الأشهر في الوطن العربي وهو arabs got talent عن انطلاق الموسم السابع بعد انقطاع دام لمدة أربع سنوات، ولكل عشاق الترفيه، سوف نقدم لكم في السطور القادمة مواعيد عرض البرنامج، وأبرز نجوم لجنة التحكيم في الموسم السابع وكافة التفاصيل الخاصة بالقنوات الناقلة للبرنامج وأهم النجوم الذين سوف يشاركون كضيوف في الحلقات القادمة من أراب جوت تالنت.

لجنة تحكيم أرابز جوت تالنت في الموسم السابع

في مفاجأة غير متوقعة لكل الجماهير المتابعة للبرنامج، أعلنت اللجنة المنظمة عن انضمام الإعلامي المصري باسم يوسف إلى لجنة تحكيم أرابز جوت تالنت، إلى جوار شمس الأغنية العربية نجوى كرم والفنان الكوميدي ناصر القصبي.

كما يشارك في الحلقات عدد من نجوم الغناء والفن في الوطن العربي أبرزهم النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنانة أنغام وعدد من النجوم على مدار الحلقات، وانطلقت الحلقة الأولى في موسم 2024 يوم 16 أكتوبر الجاري، بينما تنطلق الحلقة القادمة يوم 23 أكتوبر 2024.

موعد عرض arabs got talent والقنوات الناقلة

يتم عرض حلقة جديدة من البرنامج كل يوم أربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

أما عن القنوات الناقلة فيمكنكم متابعة البرنامج كل يوم أربعاء من خلال شاشة قناة MBC1 وشاشة MBC العراق وشبكة قنوات MBC المختلفة، ولكن يجب مراعاة فرق التوقيت بين البلد التي تعيش فيها وتوقيت مكة المكرمة.

ويعتمد نظام البرنامج على مساعدة كل شخص لديه موهبة سواء في الغناء أو في التمثيل أو في المواهب الحركية بتقديم موهبته عن طريق المشاركة في تجارب الأداء، وبعد ذلك وبناءً على رأي لجنة التحكيم ورأي الجمهور يتم تصفية المشاركين في كل أسبوع حتى يتبقى متسابق واحد سوف يحصل على جائزة ولقب أرابز جوت تالنت في النهاية.

close