موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري بعد الفوز خارج الديار

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري بعد الفوز خارج الديار
موعد مباراة برشلونة المقبلة

تمكن نادي برشلونة الإسباني من تحقيق انتصار على ريال سوسييداد على ملعب المونتجويك وكان ذلك ضمن مباريات الجولة رقم 35 من الدوري، ليصل بذلك برشلونة إلى 76 نقطة ويحتل المركز الثاني في جدول الترتيب ويليه نادي جيرونا بفارق نقطة وحيدة، ومن هنا بدأت التساؤلات حول الموعد المحدد للمباراة القادمة لنادي برشلونة، الأمر الذي سنعرضه عبر هذا المقال.

موعد مباراة برشلونة المقبلة

الجولة القادمة من الدوري الإسباني هي الجولة رقم 37 من البطولة وسوف يلعب نادي برشلونة ضد الضيف رايو فاليكانو ومن المقرر أن يكون ذلك الأسبوع هو قبل الأخير من العمر الخاص بالمسابقة.

ومن الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف وكان ذلك في العاصمة مدريد، ولم يتمكن نادي برشلونة من تحقيق أي انتصار خلال آخر 4 مواجهات جمعت بينه وبين نادي رايو فاليكانو.

ومن المقرر أن تقام المباراة المثيرة بين الفريقين يوم الأحد الموافق 19 من شهر مايو لعام 2024 ميلاديًا الساعة 9 مساءا وذلك بتوقيت مكة المكرمة، وسوف تساعد هذه المباراة عن طريق قنوات بي ان سبورتس التي تعتبر الناقل الوحيد الحصري لمباريات الدوري الإسباني إلى جميع عشاق الساحرة المستديرة.

ومن المنتظر أن يحقق أبناء المدرب الكبير تشافي نتيجة إيجابية خارج الأرض للمحافظة على المركز الثاني الذي ينافس عليه مع جيرونا التي تأتي في المركز الثالث برصيد 75 نقطة ولا يفصله عن نادي برشلونة سوى نقطة وحيدة فقط.

وإلى هنا نصل إلى ختام الحديث عن الموعد الخاص بمباراة برشلونة المقبلة ضد نادي رايو فاليكانو في مباراة خارج الديار للفريق الكتالوني أملا في خطف الثلاث نقاط والبقاء في المركز الثاني خلف حامل اللقب ريال مدريد.

close