مزيد من الأحداث المشوقة في انتظارك .. موعد عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي الموسم الثاني 2024 والقنوات الناقلة

مزيد من الأحداث المشوقة في انتظارك .. موعد عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي الموسم الثاني 2024 والقنوات الناقلة
موعد عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي الموسم الثاني

ينتظر عشاق ومحبي المسلسلات التاريخية موعد عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي الموسم الثاني 2024، وهو واحد من أشهر المسلسلات التاريخية التي تنقل قصة حياة القائد البطل صلاح الدين الأيوبي الذي رفع راية الإسلام وقهر الصليبين، وهو ما له أثر طيب في قلوب المسلمين ويجعلهم يتشوقون لرؤية أحداث المسلسل، ومن خلال فقرات المقال سنتعرف على موعد عرض الموسم الثاني والقنوات الناقلة له، فتابعونا.

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الجزء الثاني

سوف يتم إذاعة الموسم الثاني من مسلسل صلاح الدين الأيوبي بداية من غدا الاثنين الموافق 21 أكتوبر 2024، ويحمل المسلسل الكثير من الأحداث المشوقة وذلك وفقاً للإعلان الخاص بالمسلسل وهو ما يجعل لدي الجمهور  شغف كبير لمتابعة الأحداث وانتظارها.

القنوات الناقلة لمسلسل صلاح الدين الأيوبي الجزء الثاني

يرغب الملايين من عشاق الدراما التاريخية والتركية معرفة القنوات التي ستقود بإذاعة مسلسل صلاح الدين الأيوبي، وذلك بعد أن حقق الجزء الأول نجاح كبير وحصد الملايين من المشاهدات، وسوف يتم عرض أحداث المسلسل على قناة try التركية، كما ستقوم قناة الفجر الجزائرية بإذاعة وعرض المسلسل أيضاً وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً من يوم الاثنين من كل أسبوع.

ما هو تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل صلاح الدين؟

كما يبحث الملايين من المواطنين من مختلف الدول عن تردد قناة الفجر الجزائرية وهي القناة الناقلة لأحداث مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجزء الثاني والتي ستبدأ أول حلقاته غدا الاثنين الموافق 21 أكتوبر 2024، وقد جاء تردد القناة ليكون كما يلي:

  • اسم القمر الصناعي هو نايل سات.
  • أما عن تردد القناة الجديد فهو 11034.
  • بينما معدل الترميز الخاص بالقناة فهو  27500.
  • جاء استقطاب القناة ليكون عمودي (V).
  • ثم معامل تصحيح الخطأ للقناة يكون  5/6.
close