ثبتها الـــآن لمغامرات شتوية رائعة .. تسريبات السيزون 10 ببجي موبايل في مغامرة وعالم مليء بمصاصي الدماء والمستذئبين

ثبتها الـــآن لمغامرات شتوية رائعة .. تسريبات السيزون 10 ببجي موبايل في مغامرة وعالم مليء بمصاصي الدماء والمستذئبين
تسريبات السيزون 10 ببجي موبايل

تسريبات السيزون 10 ببجي موبايل، ذكرت التقارير أنه سيتم في الموسم الجديد إدخال إضافات جديدة، مثل تحسين سيارات اللعبة لتصبح أكثر فعالية ومرونة كذلك من المتوقع إضافة شخصية سارة الجديدة بعد إطلاق شخصية فيكتور في التحديث السابق، بالإضافة إلى ذلك، هناك توقعات بأن يحصل اللاعبون في ببجي على مجموعة جديدة من المكافآت لتعزيز مهاراتهم في اللعب، وبخصوص الصوتيات، أشارت التقارير إلى أنه سيتم إضافة تحديثات وتحسينات على المؤثرات الصوتية، إضافة إلى رفع جودة الرسوميات في المجسمات داخل اللعبة لجعلها أكثر وضوحا، يعمل مطورو اللعبة أيضاً على إضافة أسلحة وملابس ذات طابع صحراوي.

تسريبات السيزون 10 ببجي موبايل

يقترب الموسم التاسع من لعبة ببجي موبايل من نهايته استعدادا لدخول الموسم العاشر، الذي سيبدأ في السابع من نوفمبر، وهو اليوم السابع من الشهر الحادي عشر من السنة ومع بداية كل موسم جديد، تضاف سكنات وأزياء جديدة للعبة، حيث تتوفر بعضها مجاناً لجميع اللاعبين، بينما للاستفادة من الرويال باس العاشر يتوجب عليك شحن اللعبة للحصول على المكافات وسكنات الموسم العاشر اليوم، نقدم لكم حصريا عبر موقعنا تفاصيل الرويال باس للموسم العاشر من لعبة ببجي موبايل.

الاضافات الجديدة في السيزون 10 ببجي موبايل

  • تسريبات السيزون 10 ببجي موبايل، يتصدر التحديث الجديد نمط اللعب “استيقاظ قمر الدم”، الذي يتيح تجربة فريدة تأخذ اللاعبين في مغامرة إلى عالم مليء بمصاصي الدماء والمستذئبين.
  • يتيح هذا النمط للاعبين الاستفادة من عناصر مثل “دواء الذئب” و”مستخلص قسم الدم” للتحول إلى “محاربين ذئبيين” قويين أو “شياطين مصاصي دماء” طائرين، حيث يتمتع كل منهم بقدرات فريدة.
  • يمكن للمستذئبين أن يركضوا على أربع أرجل ويدعموا أقرانهم من خلال خاصية “العواء” المميزة لديهم.
  • بينما تحلق مصاصي الدماء في السماء ويقذفون قنابل الغاز المدمرة، يتعافون من خلال “كرات الدم” التي تنشأ عند هزيمة الأعداء. بالإضافة إلى هذه القدرات، يتضمن التحديث منطقتين جديدتين تتغيران بين النهار والليل. الأولى هي “قلعة الكرزة” حيث يمكن للاعبين استكشاف أماكن مميزة مليئة بالإمدادات، والاختباء داخل التوابيت لنصب الكمائن للأعداء.
  • وأيضا “مستوطنة الذئب”، حيث يمكن للاعبين حل الألغاز للفوز بكنوز أسلافهم من ذوي الذئاب.
  • سوف يستمتع اللاعبون بعناصر جديدة مثل “المفتاح القرمزي”، الذي يمكن استخدامه لفتح الأبواب إلى “قلعة القرمز”، والعثور على “الكنز المغلق”، وهو صندوق كنز يمكن الاحتفاظ به حتى بعد الرجوع إلى الحياة في اللعبة.
close