“الكتكوت في القفص بــكام”.. رسميا أسعار الكتاكيت والفراخ البيضاء اليوم السبت 19 أكتوبر في “بورصة الدواجن”.. مفاجأة في كرتونة البيض!!

“الكتكوت في القفص بــكام”.. رسميا أسعار الكتاكيت والفراخ البيضاء اليوم السبت 19 أكتوبر في “بورصة الدواجن”.. مفاجأة في كرتونة البيض!!
"الكتكوت في القفص بــكام".. رسميا أسعار الكتاكيت والفراخ البيضاء اليوم السبت 19 أكتوبر في بورصة الدواجن.. مفاجأة في كرتونة البيض!!

قد قام رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالقاهرة الدكتور سامح السيد بتوضيح أن هناك استقرار كبير في سعر الفراخ البيضاء والكتاكيت والدواجن بمختلف أنواعها وذلك بعد الانخفاض الذي قد حدث الأسبوع الماضي، ولم تحدث أي زيادة بعد هذا التراجع، وفيما يلي سوف نوضح لكم اسعار الكتاكيت والفراخ البيضاء اليوم السبت الموافق ليوم 19 أكتوبر 2024، وذلك في بورصة الدواجن وأيضا للمستهلك للكيلو الواحد لذلك تابعوا معنا الآن السطور القليلة القادمة.

اسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم 2024

في الأسبوع الماضي قد تراجعت الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن للجملة، حيث تراجعت وانخفضت بقيمة 13 جنيه حيث وصلت إلى 72 جنيه للكيلو بدلا من 85 جنيه وذلك التراجع كان بنسبة 18% ويصل سعرها للمستهلك الآن من 75 إلى 77 جنيه، وكرتونة البيض مستقرة أيضا، والجدير بالذكر أنه تم توضيح أن الاكتفاء الذاتي من الفراخ قد ارتفع بشكل كبير للغاية والآن يتم مناقشة بعض القرارات المهمة الخاصة بفتح باب التصدير للخارج لتوفير العملات الأجنبية بشكل أكبر خلال الفترة الحالية.

سعر الكتكوت اليوم في بورصة الدواجن 2024

هناك تراجع أيضا في سعر الكتاكيت بمختلف أنواعها فقد وصل سعرها خلال الأيام الماضية إلى 40 جنيه وهذا في الكتكوت الأبيض، ولكن بعد التراجع قد وصل اليوم إلى سعر 34 جنيه وايضا سعر الكتكوت الساسو قد وصل اليوم إلى 30 جنيه بدلا من 43 جنيه، كما أن سعر الكتكوت البلدي قد انخفض إلى 13 جنيه، بينما قد تراجع سعر البط المسكوفي إلى 68 جنيه، ولجميع محبي تربية السمان فقد وصل سعره إلى 9 جنيه وهذا السعر لعمر اسبوعين، ويعتبر هذا الوقت جيد للغاية لشراء الكتاكيت بمختلف أنواعها لتربيتها إذا كنتم من ربات البيوت التي تعتمد عليها بشكل كبير في المنزل مقارنة بأسعار اللحوم الحمراء الموجودة في الفترة الحالية، وقبل أن تزداد اسعار الكتاكيت مرة أخرى.

close