موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو 2024-2025 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو 2024-2025 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

على صفيح ساخن، يلتقي فريق نادي ريال مدريد بنظيره سيلتا فيغو في مباراة هامة للغاية في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني 2024/2025، حيث تعتبر تلك المباراة واحدة من أهم المباريات التي يخوضها الفريق الملكي خلال الفترة الراهنة، حيث يبحث عن حصد الثلاث نقاط من اجل التربع على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني، ويجدر بالذكر أن كلاً من ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان بقوة على التتويج بلقب بطل الدوري الإسباني، هذا ونقدم لكم أبرز التفاصيل عن موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

من المنتظر أن يستقبل فريق سيلتا فيغو نظيره ريال مدريد في تلك المباراة الهامة على أرض ملعب بالايدوس، حيث ينتظر عشاق الفريق الملكي تحقيق المكسب بعد الأداء الغير جيد الذي قدمه الفريق منذ انطلاقة الموسم، إذ يطمح في حصد الثلاث نقاط ومناهضة الفريق الكتالوني على قمة ترتيب الدوري، وخصوصاً عقب عودة عدد من لاعبيه المصابين مثل إيدرير ميليتاو وكيلين مبابي وفينيسيوس جونيور.

من المقرر أن تقام مباراة سيلتا فيغو وريال مدريد في الجولة العاشرة يوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2024 على أرض ملعب بالايدوس، على أن تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة السعودية ومصر.

وبالنسبة إلى ترتيب الفرق بالدوري الإسباني قبل انطلاقة تلك المباراة، يحتل مدريد المركز الثاني برصيد 21 نقطة ويحتل المركز الأول فريق برشلونة بفارق ثلاث نقاط، أما عن فريق سيلتا فيغو يحتل المركز التاسع برصيد 13 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو 2024-2025
موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

القنوات الناقلة لمباراة سيلتا فيغو وريال مدريد في الدوري الإسباني 2024-2025

يجدر بالذكر أن مباريات الدوري الإسباني يتم إذاعتها عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، ويمكن مشاهدة تلك المباراة عبر قناة beIN Sports 3.

وللراغبين في متابعة المباراة من خارج منطقة الشرق الأوسط، فيمكن متابعتها من خلال الاعتماد على Nord VPN.

close