مباراة من العيار الثقيل .. القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية في دوري روشن السعودي وموعدها

مباراة من العيار الثقيل .. القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية في دوري روشن السعودي وموعدها
مباراة الاتحاد والقادسية

ينتظر محبي ومشجعي دوري روشن السعودي موعد لقاء الاتحاد والقادسية في الجولة السابعة من دوري روشن والتي ستقام غدا  السبت الموافق 19 أكتوبر 2024، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ويسعى كلا من الفريقين لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، ومن خلال فقرات المقال سنتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الاتحاد والقادسية

تقام مباراة الاتحاد والقادسية غدا السبت الموافق 19 أكتوبر 2024 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، مصر، قطر، البحرين، الكويت، العراق، الأردن، فلسطين، وسوريا، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، كما تقام في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة السابعة مساءً بتوقيت كلاً من تونس، الجزائر، والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية

سوف يتم إذاعة مباراة الاتحاد والقادسية ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، وذلك لكونها القناة الوحيدة الناقلة لمباريات الدوري السعودي لموسم 2024-2025، وسوف يتم إذاعة المباراة على قناة SSC1 SD مع تعليق عبي الربيع.

كما سيتم نقل المباراة على مجموعة من القنوات العالمية الأخري ومنها قناة Sport TV5 Portugal البرتغالية، وقناة Cosmote Sport 2 HD” اليونانية، وقناة SSport 2 Czechia التشيكية، وقناة Sportdigital الألمانية.

تشكيل نادي الاتحاد المتوقع أمام القادسية

أما عن تشكيلة نادي الاتحاد المتوقعة في مباراة الغد في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي فسوف تكون كما يلي:

  • في حراسة المرمى يلعب برايكوفيتش.
  • أما في خط الدفاع فيلعب كلاً من فواز الصقور، عبد الإله العمري، سعد الموسى، حسن كادش.
  • كما يلعب في خط الوسط كلاً من  فابينو، ماريو ميتاج، مديابي، حسام عوار.
  • بينما يلعب خط الهجوم كلاً من ستيفن بيرجوين، كريم بنزيما.
close