بعد انتهاء الموسم الأول.. شرح هامستر كومبات “Hamster Kombat” الموسم الثاني 2024 وكيفية الربح منه

بعد انتهاء الموسم الأول.. شرح هامستر كومبات “Hamster Kombat” الموسم الثاني 2024 وكيفية الربح منه
هامستر كومبات

في الآونة الأخيرة شهد تطبيق تيليجرام انتشار العديد من البوتات، وكان من بينها بوت هامستر كومبات الذي يعتمد على نظام النقر، حيث يمكن للمستخدمين شراء وتطوير البطاقات داخل البوت لزيادة سرعة التعدين وتحسين أدائهم، انطلق الموسم الثاني من بوت هامستر كومبات بعد انتهاء الموسم الأول الذي شهد توزيع أرباح المستخدمين بناء على العملات التي جمعوها، يبقى السؤال: هل يعد بوت هامستر من بين الأبرز؟ ما هي الخطوات التي يجب اتباعها في الموسم الثاني؟ وكيف يمكن تحقيق الأرباح من خلاله؟، سوف نتناول معكم التفاصيل.

شرح هامستر كومبات “Hamster Kombat” الموسم الثاني

انطلق الموسم الثاني من هامستر كومبات في شهر سبتمبر الماضي، ويتضمن العديد من الجوانب التي يجب التركيز عليها لتحقيق أرباح من البوت، من بين هذه الجوانب الربح في الساعة، الإحالات، دعوة الأصدقاء، المشاركة في الألعاب، تحسين الكروت، السكنات، بالإضافة إلى تنفيذ المهام المختلفة.

طريقة التسجيل في هامستر كومبات

للاشتراك في لعبة Hamster Kombat على تيليجرام، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً، قم بإنشاء حساب على تيليجرام بعد تنزيل التطبيق على هاتفك من متجر التطبيقات.
  • ابحث عن لعبة Hamster Kombat على تيليجرام.
  • ثم النقر علي خانة “ابدأ” للبدء في اللعبة.
  • اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال التسجيل والبدء في كسب الأرباح.
طريقة التسجيل في هامستر كومبات
طريقة التسجيل في هامستر كومبات

طريقة الربح من هامستر كومبات

هناك عدة طرق لكسب المال من بوت Hamster Kombat، وسيتم ذكرها بالتفصيل حتى يتم إطلاق عملة الهامستر وإتاحتها للبيع والتداول:

  • النقر على الهامستر، حيث يبدأ سعر كل نقرة من 2 عملة ويمكنك ترقيته مع التقدم في المستوى.
  • القيام بالأنشطة اليومية مثل مشاهدة فيديو أو متابعة قناة الهامستر على تلجرام أو حسابه على منصة X، للحصول على عملات نقدية مباشرة.
  • تعدين عملة الهامستر وجمع 5 ملايين عملة يوميًا عن طريق فتح 3 بطاقات متاحة لمدة 24 ساعة فقط.
  • حل شفرة مورس للحصول على مكافأة يومية بقيمة مليون عملة.

حظر العديد من المستخدمين في هامستر كومبات

في الموسم الأول تم إضافة مجموعة من الألعاب التي تتيح للمستخدمين الحصول على أكواد للحصول على مفاتيح داخل البوت، بهدف زيادة المهام ورفع قيمة عملة هامستر كومبات ومع ذلك قام بعض اللاعبين باستخدام وسائل غير قانونية لتوليد أكواد المفاتيح، وقد أكد فريق المشروع على أهمية اللعب النظيف، مشيرين إلى أن اللاعبين الذين يستخدمون طرق الغش سيتعرضون للعقوبات، تم بالفعل اتخاذ إجراءات ضد الغشاشين حيث تم منحهم إنجازاً يظهر أسلوبهم في الغش، كما تم حرمانهم من فرصة الحصول على الإيردروب الخاص بالموسم الأول، ومع ذلك، تم السماح لهم بالمشاركة في الموسم الثاني مع التأكيد على ضرورة الالتزام باللعب بنزاهة واتباع القواعد.

close