مفاجأة من حسام حسن لمحمد الشناوي قبل تصفيات كأس العالم

مفاجأة من حسام حسن لمحمد الشناوي قبل تصفيات كأس العالم
محمد الشناوي في تصفيات كأس العالم

مفاجأة كبيرة أعلن عنها حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، خلال الجلسة التي جمعته مع الصحفيين أمس، بشأن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعدما أثار العميد جدلا كبيرا بالتصريحات التي أدلى بها خلال الجلسة والتي أكد خلالها أنه لا يوجد لاعب في الدوري المصري يصلح للانضمام إلى منتخب مصر، وأن مسألة التأهل إلى كأس العالم 2026 صعبة للغاية ولا يجب عليه أن يعشم الجماهير بالتأهل.

مشاركة محمد الشناوي في تصفيات كأس العالم

وقال حسام حسن، إن محمد الشناوي حارس الأهلي، سيكون على رأس قائمة منتخب مصر لمواجهتي غينيا بيساو وبوركينا فاسو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، بجانب زميله في الفريق مصطفى شوبير، وذلك بعدما أبعدت الإصابة الشناوي عن الملاعب خلال الفترة الماضية.

محمد الشناوي يسافر مع بعثة الأهلي إلى تونس

ويستعد محمد الشناوي حاليا للسفر مع النادي الأهلي مساء غد الأربعاء إلى تونس استعدادا لمواجهة الترجي التونسي على استاد رادس في العاشرة مساء السبت المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يجلس محمد الشناوي على مقاعد البدلاء بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، بينما يخوض اللقاء الحارس الثاني للنادي الأهلي مصطفى شوبير، الذي قدم مستويات عالية في البطولة الأفريقية والبطولات المحلية خلال فترة إصابة الشناوي، ما دفع المدير الفني للمارد الأحمر مارسيل كولر إلى الرغبة في الدفع بشوبير لخوض النهائي الأفريقي.

وكان محمد الشناوي أعرب عن استيائه بسبب جلوسه على دكة البدلاء لزميله في الفريق مصطفى شوبير، إلا أن كولر عقد جلسة مع الحارس وأقنعه بضرورة الانصياع لقرارات المدير الفني أن المشاركة حق زميله الذي كان سببا في وصول الأهلي لنهائي الأميرة الأفريقية.

قدمنا في هذه السطور، تفاصيل التصريح الذي أدلى به حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر بشأن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

close