‘‘البقعة اختفت تماما‘‘ مكون لا يخطر على بالك لإزالة بقع الزيت من الملابس بمنتهى السهولة

‘‘البقعة اختفت تماما‘‘  مكون لا يخطر على بالك لإزالة بقع الزيت من الملابس بمنتهى السهولة
إزالة بقع الزيت من الملابس

تعتبر إزالة بقع الزيت من الملابس من أكثر الأمور المزعجة للسيدات، حيث يؤدي اتساخ الملابس بالبقع المختلفة إلى فساد الملابس وعدم الرغبة في ارتدائها مرة اخرى، ولا سيما إذا كانت تلك البقع هي بقع الزيت المزعجة التي اعتدنا على استحالة التخلص منها، ولكن مع هذه المكونات الرائعة التي نقدمه لكم اليوم سوف تجد البقعة اختفت تماما، بمنتهى السهولة ولا يصعب التخلص من بقع الزيت التي تفسد الملابس مع هذه المكونات الطبيعية الجبارة.

طرق إزالة بقع الزيت من الملابس بمنتهى السهولة

تتعدد الوصفات الطبيعية التي تستخدم في إزالة الكثير من البقع، ولكن يوجد بعض المكونات الطبيعية  التي  لديها القدرة على إزالة بقع الزيت من الملابس بمنتهى السهولة، ومن هذه المكونات مايلي:

استخدام صابون تنظيف الأطباق في إزالة بقع الزيت

WhatsApp Image 2024 05 13 at 8.59.07 PM

يمكنك إزالة بقع الزيت من الملابس بمنتهى السهولة من خلال استخدام صابون غسل الصحون في المنزل، ووضعه على البقعة مباشرة وفركها قليلا، ثم غسلها بالماء الساخن لتذوب البقعة وتختفي تماما.

استخدام جل الصبار لإزالة بقع الزيت

يمكنك وضع ملعقة كبيرة من جل الصبار على مكان بقعة الزيت وفرك الملابس جيدا لمدة عشر دقائق حتى تزول بقعة الزيت من الملابس.

استخدام الكحول في التخلص من بقع الزيت

يعد الكحول من الوصفات الجبارة في القضاء على بقع  الزيت تماما، وذلك بوضع كمية من الكحول مكان بقعة الزيت على الملابس وتركها لمدة 30 دقيقة أو أكثر حتى تختفي البقعة، ثم تغسل بالماء ومسحوق غسيل الملابس العادي.

إزالة بقع الزيت من الأقمشة الخفيفة

يمكن إزالة بقع الزيت من الأقمشة الخفيفة والتي تحتاج إلى تنظيف جاف من خلال وضع القليل من النشا أو بودرة الأطفال على البقعة فور حدوثها مباشرة، ثم غسلها بالطريقة المعتادة.

close