سواد 20 سنة هيروح في ثواني بخلطة ناسفة للدهون هترجع فرن البوتاجاز جديد وبيلمع وهيزيل أصعب الدهون بدون تعب

سواد 20 سنة هيروح في ثواني بخلطة ناسفة للدهون هترجع فرن البوتاجاز جديد وبيلمع وهيزيل أصعب الدهون بدون تعب
تنظيف فرن البوتاجاز

تنظيف فرن البوتاجاز من الأمور المهمة التي يجب على كل ربة منزل الاهتمام به، حيث أنه من أكثر أماكن البوتاجاز تعرضا للدهون باستمرار وتراكمها بداخله يؤثر على مدي كفاءته ولذلك في بعض الأحيان أن فرن البوتاجاز لا يعمل على النحو الجيد، وبالرغم من أن تنظيف فرن البوتاجاز يكون مرهق على الكثير من ربات المنزل إلا أننا نقدم لكم مجموعة من الخلطات السحرية التي يمكنك عزيزتي استعمالها في تنظيف فرن البوتاجاز بكل سهول، ابقوا معنا.

تنظيف فرن البوتاجاز

يوجد العديد من المكونات التي توجد في كل مطبخ ونستخدمها بشكل دائم، التي يمكن استعمالها في أكثر من غرض ونجد أن أغلب المكونات تكون فعالة في تنظيف فرن البوتاجاز إلا أنك لا تعرفين.

خلطة بيكربونات الصوديوم:

تعتبر بيكربونات الصوديوم من أهم المكونات التي توجد في كل مطبخ ولا تستغني عنها ربة المنزل ويمكن استخدامها بكل سهولة في تنظيف فرن البوتاجاز، ابقوا معنا.

  • في بخاخة قومي بإضافة كوب من الخل، كوب من الماء الساخن و 4 ملاعق كبيرة من بيكربونات الصوديوم ورج المكونات حتى تمتزج مع بعضها.
  • قومي بتسخين الفرن لمدة 10 دقائق، ثم قومي برش الخلطة على كل أجزاء الفرن سوف تلاحظين ذوبان كل الدهون.
  • قومي بدعك الفرن بسلك المواعين والقليل من سائل المواعين وسوف يرجع الفرن كما لو كان جديد.

وصفة الليمون لتنظيف فرن البوتاجاز

يعتبر الليمون من أكثر المكونات الفعالة التي يمكن استخدامه في تنظيف فرن البوتاجاز لأنه يحتوي على العديد من الخصائص التي تعمل على إذابة الدهون ويستخدم بالطريقة التالية.

  • في صينية أضيفي شرائح الليمون مع كوبان ماء وتدخل الفرن حتى تغلي وتتبخر.
  • ثم ندعك الفرن بشرائح الليمون وسوف نلاحظ تفتت الدهون بكل سهولة والتخلص منها.
close