وداعاً للصفار ! أسهل طرق تنظيف الكوتشى الأبيض وتلميعه …هيبقى زي الجديد

وداعاً للصفار ! أسهل طرق تنظيف الكوتشى الأبيض وتلميعه …هيبقى زي الجديد
تنظيف الكوتشي الأبيض من الإصفرار

يواجه العديد من الأشخاص صعوبة في تنظيف الكوتشى الأبيض، نظراً لأنه أحد أنواع الأحذية التي يفضل الكثير من الأشخاص ارتدائها لأنها مناسبة للرياضة والعمل وتعطي مظهرا جيدا، لذلك يعد تنظيف الكوتشي الأبيض مشكلة كبيرة لدى العديد من الأشخاص نظراً لتعدد الخامات المصنوعة منها، مثل الأقمشة أو الشمواه، لذلك سوف نحرص على توضيح بعض الطرق المستخدمة لتنظيف الكوتشي الأبيض بشكل جيد في مقالنا بالتفصيل والدقة.

طريقة استخدام الخل والماء لتنظيف الكوتشي الأبيض

في حال تواجد إحدى البقع على الكوتشي الأبيض فإنه يمكن تحضير خليط مكون من الخل والماء ومسح البقع باستخدام قطعة قطنية أو فرشاة نظيفة والاستمرار في المسح للتخلص من البقع تماما.

بودرة الأطفال لتنظيف الكوتشي الأبيض

يمكن استخدام بودرة الأطفال لتنظيف الكوتشي الأبيض المصنوع من القماش من خلال خلط كمية مناسبة من بودرة الأطفال مع مقدار مناسب من الماء، ويتم وضع الخليط على الكوتشي، وبعد ذلك يتم إزالته باستخدام منديل جاف، والحرص على تجفيف الكوتشي جيدا.

تنظيف الكوتشي باستخدام معجون الأسنان

يساعد معجون الأسنان بشكل كبير على تنظيف جميع الأنواع والألوان الخاصة بالكوتشي، ويتم ذلك من خلال وضع قطعة من المعجون على الكوتشي واستخدام فرشاة من الأسنان لفرك المعجون جيدا ليصبح نظيفا خاليا من البقع.

الماء الدافئ والصابون لتنظيف الحذاء الأبيض  

يعد الماء الدافئ من إحدى أفضل وأهم الطرق المستخدمة في تنظيف الحذاء الأبيض المصنوع من الأقمشة أو إحدى المواد الأخرى، حيث يتم إضافة ملعقة واحدة من سائل صابون الغسيل وإضافة كوب واحد من الماء الدافئ وتقليب المكونات جيدا، وبعد ذلك يتم استخدام قطعة من القماش وفرشاة للأسنان، ونحرص على فرك الحذاء جيدا بكل حرص للتخلص من البقع الموجودة به والحصول عليه نظيفا.

close