بمناسبة ذكري البيعة وتماثله الشفاء أمر ملكي كريم بعودة صرف بدل غلاء المعيشة للضمان الاجتماعي والتقاعد والموظفين .. حقيقة الخبر

بمناسبة ذكري البيعة وتماثله الشفاء أمر ملكي كريم بعودة صرف بدل غلاء المعيشة للضمان الاجتماعي والتقاعد والموظفين .. حقيقة الخبر
بدل غلاء المعيشة

أعلن الديوان الوطني السعودي عن أخر تطورات الحالة الصحية للملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود، مؤكدا على تماثل سيادته الشفاء بعد تعرضه للالتهاب الرئوي، وفي ذكري الاحتفال بالبيعة العاشرة لسيادته تداولت أخبار عديدة عن صدور أمر ملكي كريم بعودة صرف منحة بدل غلاء المعيشة من جديد لكلاً من الموظفين والمتقاعدين ومستفيدي دعم الضمان الاجتماعي، وقد حسمت وزارة الموارد البشرية حقيقة الخبر، وفيما يلي التفاصيل.

الحالة الصحية للملك سلمان

صدر بيان من الديوان الملكي السعودي منذ أيام عن دخول الملك سلمان للعيادة الملكية بناءً على تعليمات الأطباء لإجراء بعض الفحوصات التي أكدت على إصابته بالتهاب رئوي وخضع سيادته للعلاج، ثم أصدر الديوان بيان أخر أكد فيه على تماثل خادم الحرمين الشريفين للشفاء وأنه الآن يتمتع بصحة جيدة والحمد لله، وهو ما أكده سمو ولي العهد في اجتماع مجلس الوزراء.

ذكري البيعة العاشرة للملك سلمان

احتفلت المملكة العربية السعودية وحكومتها وشعبها بذكري تولي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود لمقاليد الحكم وهي الذكري العاشرة والتي شهدت إنجازات لا حصر لها وقدم سيادته خلال هذه الفترة العديد من الخدمات للمواطن السعودي ورفع مستوي المعيشة وإنجازات بالتعليم وغيرها.

حقيقة عودة بدل غلاء المعيشة

تداولت أخبار تؤكد على صدور أمر ملكي كريم بعودة صرف بدل غلاء المعيشة من جديد بعد أن توقف منذ عام 2020 لكلاً من المتقاعدين ومستفيدي التأمينات الاجتماعية ومستفيدي دعم الضمان المطور والموظفين بالقطاع المدني والعسكري، ولكن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية نفت ذلك وأكدت على أن المنحة متوقفة منذ أربع سنوات بسبب جائحة كورونا، ولم تصدر أي أوامر ملكية جديدة بشأنها وما هو متداول مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

close