ازاي تجربيه.. ترند ميك أب الغزالة “مكياج الخريف 2024” جربيه ونافسي مشاهير السوشيال ميديا

ازاي تجربيه.. ترند ميك أب الغزالة “مكياج الخريف 2024” جربيه ونافسي مشاهير السوشيال ميديا
ترند ميك أب الغزالة

في الفترة الأخيرة ظهر ترند جديد على منصات التواصل الاجتماعي يعرف بمكياج الغزال، حيث قامت العديد من المشاهير وصانعات المحتوى على تيك توك وإنستجرام بتجربة هذا النوع من المكياج، من خلال نشر فيديوهات توضح كيفية تطبيق مكياج الغزالة، يساهم هذا المكياج في إبراز العيون وجعلها تبدو أكبر، مع إضافة تفاصيل خاصة على الوجه ليشبه الغزال، ومن اللافت أن مكياج الغزالة حقق انتشار كبير على منصات التواصل الاجتماعي رغم الانتقادات التي تعرض لها، وفي الأسطر القادمة سوف نتناول معكم التفاصيل، لذا يرجي متابعتنا.

ترند ميك أب الغزالة “مكياج الخريف 2024”

انتشر ترند مكياج الغزالة بشكل ملحوظ في الأيام الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد دعم بعض اليوتيوبرز والتيكتوكرز لهذا الأسلوب الجديد، حيث قامت العديد من الشخصيات المعروفة بتجربة هذا المكياج، وقام المشاركون في هذا الترند بنشر فيديوهات يظهرون فيها وهم يضعون مكياج الغزالة على أنغام أغنية “غزال ما بنصادي” للفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله، ومن بين الشخصيات التي شاركت في هذا الترند اليوتيوبر بيسان إسماعيل والكويتية روان بن حسين.

طريقة تطبيق مكياج الغزالة
طريقة تطبيق مكياج الغزالة

طريقة تطبيق مكياج الغزالة

يتميز مكياج الغزالة بجعل الفتاة تبدو كالغزال بلمسات خاصة، سواء عن طريقة إضافة بعض من بقع النمش علي الوجه  وتلوين الخدود وتحديد العيون والتي تمنح الوجه مظهراً ناعماً وجذاباً، ونتناول معكم خطوات تطبيقه بطريقة بسيطة وأنيقة تناسب جميع الفتيات، بما في ذلك المحجبات اللاتي شاركن في هذا التريند عبر صفحاتهن على مواقع الإجتماعي

  • تبدأ الخطوة الأساسية باستخدام الكونسيلر أو خافي العيوب، ويتم اختيار كونسيلر بلون فاتح يوضع تحت العين وعلى الجفن العلوي، ثم توزع نقاط على الوجه لتعطيه مظهراً يشبه ملامح الغزالة.
  • أحد أهم خطوات تطبيق مكياج الغزالة هو رسم العين التي تبرز جمالها وتظهر لونها بوضوح، في هذا التريند، تعتمد الفتيات على رسم عين مسحوبة وكبيرة، تمتد من الجفن العلوي والسفلي باستخدام آيلاينر أسود داكن.
  • بالنسبة لمورد الخدود، يتم استخدام اللون الخوخي الداكن، مع تحديد الخدين وعظمتي الفك بالكنتور، مما يمنح البشرة لوناً أغمق قليلاً، ليقارب لون جلد الغزالة، كما يتم رسم الأنف بالكنتور لإبراز شكل أنف الغزال.
  • يتطلب وضع أحمر الشفاه استخدام قلم تحديد بلون بني داكن، حيث يتم رسم شكل الشفاه بدقة، يمكن أيضاً إضافة “ليب جلوس” لامع وفقاً للرغبة ونوع اللوك الذي تفضله كل فتاة.
close