”دقائق واستمتع بمتابعة ”.. القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وبوليفيا الآن ضمن تصفيات كأس العالم 2026

”دقائق واستمتع بمتابعة ”.. القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وبوليفيا الآن ضمن تصفيات كأس العالم 2026
القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وبوليفيا

يستضيف ملعب المونومينتال مباراة الأرجنتين وبوليفيا كجزء من أبرز مواجهات اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 لمنطقة أمريكا الجنوبية، يأمل المنتخب الأرجنتيني في تجنب تكرار الأداء الباهت الذي قدمه في مباراته الأخيرة ضد فنزويلا، ويسعى هذا المساء لحصد الثلاث نقاط للحفاظ على صدارته في الترتيب وسط منافسة شرسة من كولومبيا وأوروغواي والإكوادور والبرازيل.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وبوليفيا

ستبدأ المباراة في الساعة الثالثة فجر الأربعاء 16 أكتوبر بتوقيت القاهرة والسعودية، وسيتم عرضها بشكل حصري على قناة SSC SPORTS HD 1، مما يمنح عشاق كرة القدم في العالم العربي فرصة متابعة هذه المواجهة المثيرة بين المنتخبين.

موعد لقاء الأرجنتين مع بوليفيا في تصفيات منافسات كأس 2026

من المقرر أن تبدأ مباراة الأرجنتين وبوليفيا في تصفيات كأس العالم 2026 فجر الأربعاء، الموافق 16 أكتوبر، في تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

  • يستضيف ملعب مونومنتال أنتونيو فيسبوكيو ليبرتي مباراة الأرجنتين وبوليفيا في إطار الجولة العاشرة من تصفيات كأس العالم 2026.

معلق مباراة الأرجنتين وبوليفيا

كلفت شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية المعلق الرياضي البارز عبدالله العامدي بالتعليق على مباراة الأرجنتين وبوليفيا في تصفيات كأس العالم 2026.

تردد قناة ssc 1 الرياضية على قمر النايل سات

  • التردد: 12523.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

موقف الفريقين في التصفيات

  • يحتل منتخب الارجنتين المركز الأول برصيد (19) نقطة، بعد أن استطاع تحقيق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في مباراة، وهزم في مباراتين فقط، فيما يحتل منتخب بوليفيا المركز السادس برصيد 12 نقطة، حيث حقق الفوز في 4 مباريات، وهزم في 5 مواجهات.
  • تلك هي المواجهة رقم 13 بين المنتخبان في آخر 8 سنوات، حيث تواجه الفريقان في 12 لقاء خلالها، تمكن المنتخب الارجنتيني من تحقيق الفوز في 8 مباريات، وتعادلا المنتخبان في 3 مباريات، فيما حقق منتخب بوليفيا الفوز في مباراة وحيدة.
close