هل يوجد قناة مفتوحة مجانية؟ .. القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026 الآن حملها بدون تشفير

هل يوجد قناة مفتوحة مجانية؟ .. القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026 الآن حملها بدون تشفير
القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026

يتزايد البحث عن القنوات التي ستنقل مباراة السعودية والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026 في الساعات الحالية، حيث يسود الترقب بين الجمهور السعودي الذي يسيطر عليه شعور الحزن نتيجة خسارة منتخبه الوطني في المباراة السابقة أمام اليابان بهدفين، وتأتي مباراة اليوم بين السعودية والبحرين في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية، والتي تقام على أرض ملعب “الجوهرة المشعة”، ويشعر الجمهور السعودي بالقلق بسبب غياب بعض اللاعبين الأساسيين عن الفريق، وفيما يلي سوف نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026

يتوقع المحللون أن يقوم مدرب المنتخب السعودي بإجراء تغييرات في تشكيلته بسبب غياب “سعود عبدالحميد” وإصابة “مصعب الجوير”، ومن جهة أخرى، يسعى منتخب البحرين لتحقيق الفوز للحفاظ على ترتيبه الذي يؤهله للتأهل لكأس العالم 2026، ويرغب في تعويض فارق الأهداف مع المنتخب السعودي، اما بالنسبة لقنوات نقل المباراة اليوم، ينبغي على الجماهير العربية، خاصةً الجمهور السعودي والبحريني، متابعة مجموعة “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة، التي تمتلك الحقوق الحصرية، وسيتم بث أحداث المباراة على قناة beIN Sports HD4، مع وجود استوديو تحليلي لتغطية مجريات اللقاء، كما سوف تعرض على قناة beIN Sports HD 2 بتعليق عامر الخوذيري، وقناة الكأس Alkass Five HD بتعليق سمير اليعقوبي.

موعد مباراة السعودية والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026

من المنتظر أن يستضيف ملعب الجوهرة المشعة المباراة المثيرة بين المنتخب السعودي والمنتخب البحريني اليوم الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024، والتي ستحدد الترتيب في المجموعة بين الفريقين، حيث يحتل المنتخب السعودي المركز الثالث والمنتخب البحريني المركز الرابع، وتترقب جماهير الفريقين انطلاق المباراة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، لمتابعة هذه المباراة التي ستكون صعبة على كلا الفريقين.

close