رسميا.. موعد مباراة الأردن وعمان في تصفيات كأس العالم 2026 وترتيب فرق المجموعة الثانية

رسميا.. موعد مباراة الأردن وعمان في تصفيات كأس العالم 2026 وترتيب فرق المجموعة الثانية

تترقب الجماهير العربية بشغف المباراة المثيرة التي ستجمع بين المنتخب الأردني مع المنتخب العماني يوم الثلاثاء 15 أكتوبر، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث تعتبر هذه المواجهة فرصة كبيرة لكلا المنتخبين لتعزيز فرص تأهلهما في المجموعة الثانية، وبشكل خاص بعد نتائج الجولة السابقة، حيث يسعى المنتخب الأردني لتعويض خسارته أمام كوريا الجنوبية، بينما يأمل المنتخب العماني في مواصلة تألقه بعد فوزه الكبير على الكويت، وفيما يلي سنتعرف على موعد مباراة الأردن وعمان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأردن وعمان في تصفيات كأس العالم 2026

موعد مباراة الأردن وعمان في تصفيات كأس العالم 2026، يستقبل ملعب عمان الدولي المنتخب الأردني الذي يحتل المركز الأول في ترتيب المجموعة ب برصيد 4 نقاط، حيث حقق فوزاً واحداً وتعادل في الجولتين الأولى والثانية، بينما يأتي المنتخب العماني في المركز الأخير من الترتيب دون نقاط، إذ لم يتمكن اللاعبون من الفوز في أي من مبارياته خلال الجولتين الأولى والثانية.

تم الإعلان بشكل رسمي عن موعد مباراة الأردن وعمان في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم، والتي سوف يتم اقامتها في ستاد عمان الدولي بالعاصمة عمان يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 15 أكتوبر 2024، ستبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية، وفي الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 ترتيب فرق المجموعة الثانية

فيما يلي سنتعرف على ترتيب فرق المجموعة الثانية بعد مرور 3 جولات

  • كوريا الجنوبية (7 نقاط)
  • العراق (7 نقاط)
  • الأردن (4 نقاط)
  • عمان (3 نقاط)
  • الكويت (نقطتان)
  • فلسطين (نقطة واحدة)

يغيب النجم الأردني موسى التعمري عن المباراة بسبب الإصابة، وسوف يسافر غذا الاثنين إلى فرنسا للانضمام إلى فريقه مونبلييه بعد انتهاء فترة علاجه في عمان تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب الأردني.

موسى التعمري، أفضل لاعب في الأردن، سوف يغيب عن مباراة عمان بسبب الإصابة (الأناضول)، المنتخب الأردني يتفوق في المواجهات السابقة، حيث حقق 9 انتصارات بينما حقق المنتخب العماني 4 انتصارات، وانتهت 6 مباريات بالتعادل. تتصدر كوريا الجنوبية والعراق المجموعة، يليه الأردن.

close