بعد رفضه الجلوس احتياطيا لشوبير.. قرار عاجل من كولر بشأن محمد الشناوي

بعد رفضه الجلوس احتياطيا لشوبير.. قرار عاجل من كولر بشأن محمد الشناوي
أزمة محمد الشناوي ومصطفى شوبير

أزمة كبيرة تفجرت على الساحة الرياضية والإعلامية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول أنباء بشأن رفض الحارس الأول للنادي الأهلي محمد الشناوي الجلوس احتياطيا لمصطفى شوبير في المواجهة المرتقبة بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد تعافي الشناوي من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب خلال الفترة الماضية، وأدت بالدفع بمصطفى شوبير لحراسة عرين الفريق سواء في دوري نايل أو في بطولة أفريقيا، التي ظهر فيها بشكل جيد.

تفاصيل جلسة كولر مع الشناوي

ومن جانبه، عقد المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر، وخالد بيبو مدير الكرة، جلسة عاجلة مع محمد الشناوي في محاولة لتهدئته، وأكد كولر وبيبو للشناوي خلال الجلسة أنه الحارس الأول للفريق ولا يمكن الاستغناء عنه، ولكن شوبير قدم مستويات رائعة خلال الفترة الماضية، ومن العدل الدفع به لاستكمال البطولة خاصة أنه كان من الأسباب الأساسية لصعود المارد الأحمر لنهائي الأميرة السمراء.

ومن جانبه، أكد محمد الشناوي على دعمه لزميله مصطفى شوبير، وأنه سيسافر مع الفريق إلى تونس وسيجلس على مقاعد البدلاء ويكون من أول الداعمين لزميله وللفريق من أجل الاحتفاظ باللقب الأفريقي للعام الثاني على التوالي.

يذكر أن الشناوي كان من المقرر أن يدخل قائمة مباراة بلدية المحلة التي أقيمت بالأمس ويجلس بديلا لمصطفى شوبير، إلا أنه أصيب بنزلة برد أدت إلى استبعاده من القائمة.

موعد مباراة الأهلي والترجي

ومن المقرر أن يخوض الأهلي موقعة ذهاب دوري أبطال أفريقيا أمام غريمه الأفريقي الترجي التونسي يوم 18 مايو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساء، على أن تقام مباراة العودة في الثامنة مساء 25 مايو بالقاهرة.

أوضحنا في هذه السطور تفاصيل جلسة مارسيل كولر وخالد بيبو مع محمد الشناوي بعد رفض الحارس الجلوس احتياطيا لزميله مصطفى شوبير في النهائي الأفريقي.

close