قبل مونديال الأندية.. تحرك عاجل من الأهلي لضم ميسي

قبل مونديال الأندية.. تحرك عاجل من الأهلي لضم ميسي
الأهلي يسعى لضم ميسي

يسعى النادي الأهلي خلال الفترة الحالية إلى ضم لاعبين مميزين خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك من أجل الاستعداد للموسم الجديد، ورغبة النادي والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر في الفوز بجميع الألقاب، والتي تبدأ بكأس العالم للأندية؛ البطولة الأولى التي يخوضها المارد الأحمر في الموسم الجديد، والتي تقام في أمريكا بالنظام الجديد الذي يطبق لأول مرة.

ويعد مركز الجناح من أكثر المراكز التي تسبب أرقا كبيرا للمدير الفني السويسري، ولذلك بدأ في البحث عن لاعب سوبر لتدعيم هذا المركز، ولفت نظر المدير الفني الأداء الكبير الذي يؤديه مصطفى سعد ميسي، لاعب الأهلي السابق، ونادي زد الحالي مع الأخير، ويتابع كولر ميسي بشكل مستمرة خلال الفترة الحالية من أجل ضمه لصفوف المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لمصادر داخل القلعة الحمراء، دخل ميسي حسابات المدير الفني السويسري بقوة وأصبح مقتنعا بأداء اللاعب وقوة تأثيره.

انتقال ميسي من الأهلي لنادي زد

يذكر أن ميسي انتقل إلى نادي زد من القلعة الحمراء بعقد تصل مدته إلى 5 سنوات، ولكن يتضمن العقد شرط يسمح بعودة اللاعب للتتش مرة أخرى.

قدم مصطفى سعد ميسي، موسما جيدا مع زد، إذ خاض 17 مباراة حتى الآن؛ تمكن خلالها من تسجيل هدفين وصناعة مثلهما.

الأهلي يفوز على بلدية المحلة بثنائية

وجدير بالذكر أن النادي الأهلي فاز بالأمس على نادي بلدية المحلة، في دوري نايل، بهدفين مقابل هدف، أحرزهما؛ عمر كمال عبدالواحد في الدقيقة 79 من عمر المباراة، وأضاف موديست الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، وتعد هذه المباراة بروفة لموقعة النهائي الأفريقي بين الأهلي والترجي التونسي.

اشتعل الصراع بين الأندية من أجل ضم لاعبين مميزين في الميركاتو الصيفي المقبل، وأوضحنا في هذه السطور أبرز المعلومات عن الصفقة الجديدة التي يقترب النادي الأهلي من حسمها لتدعيم مركز الجناح.

close