خلي بالك.. أوقات عمل هيئة كهرباء ومياه دبي 2024 في جميع المراكز

خلي بالك.. أوقات عمل هيئة كهرباء ومياه دبي 2024 في جميع المراكز
مواعيد عمل هيئة كهرباء ومياه دبي

قامت هيئة كهرباء ومياه دبي بالإعلان عن أوقات عمل الهيئة في جميع المراكز التابعة لها، وذلك من أجل أن يكون المواطنين والمقيمين بداخلها على دراية بالمواعيد المتاحة من أجل الحصول على خدماتهم في الوقت المحدد، وتتناسب مواعيد عمل هذه الهيئة مع قانون نظام العمل الأسبوعي، والذي تم بدء التعامل به في إمارة دبي منذ بداية عام 2022، وسوف نوضح في هذا المقال ساعات العمل في الهيئة، وكل ما يخص هذا الأمر.

مواعيد عمل هيئة كهرباء ومياه دبي

حددت هيئة كهرباء ومياه دبي مواعيد العمل في جميع مراكزها، والتي جاءت كالتالي:

  • المركز الرئيسي: يتم العمل في المركز الرئيسي من يوم الإثنين حتى يوم الخميس بدءا من الساعة السابعة والنصف صباحا حتى الساعة الثالثة عصرا، بينما يوم الجمعة يكون من الساعة السابعة والنصف صباحا حتى الحادية عشر والنصف صباحا.
  • مركز الهيئة في الطوار: يبدأ العمل في المركز من يوم الإثنين حتى يوم الخميس، وذلك من الساعة السابعة والنصف صباحا حتى الساعة الثامنة مساءا، بينما في يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة السابعة والنصف صباحا حتى الحادية عشر والنصف صباحا.
  • مركز برج نهار: يبدأ عمل المركز في تمام الساعة السابعة والنصف صباحا من يوم الإثنين حتى يوم الخميس، وينتهي العمل في تمام الساعة الثامنة مساءا، بينما يوم الجمعة يبدأ العمل في تمام الساعة السابعة والنصف صباحا، وينتهي في الحادية عشر والنصف صباحا أيضا.
  • مركز القوز: يعمل المركز جميع أيام الأسبوع ما عدا السبت والأحد، ويتم فتحه ابتداءً من يوم الإثنين حتى يوم الخميس من الساعة السابعة والنصف صباحا حتى الساعة الثالثة عصرا، بينما يوم الجمعة يبدأ العمل في تمام الساعة السابعة والنصف صباحا، وينتهي في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحا.
close