بالقنوات الناقلة المجانية.. موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026 بجودة HD 

بالقنوات الناقلة المجانية.. موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026 بجودة HD 
مباراة العراق وكوريا الجنوبية

موعد مباراة العراق القادمة في تصفيات كأس العالم أمام كوريا الجنوبية والقناة الناقلة هو ما يشغل اهتمام عشاق كرة القدم العربية، بعد فوز “أسود الرافدين” على فلسطين في الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث انتهت المباراة بفوز العراق بهدف وحيد سجله أيمن حسين، حيث يلتقي منتخب العراق مع منتخب كوريا الجنوبية في الجولة الرابعة من الدور الثالث في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 التي ستقام في أمريكا وكندا والمكسيك، وفيما يلي سوف نتعرف على موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة.

مباراة العراق وكوريا الجنوبية

سوف يواجه منتخب العراق منتخب كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل، 15 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 2:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وبغداد، و3:00 عصرًا بتوقيت أبوظبي. ستُقام المباراة على أرض كوريا الجنوبية، ويمكنك متابعة مباراة العراق وكوريا الجنوبية بسهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • منصة “TOD TV”: يمكنك الانضمام إلى هذه المنصة ومتابعة المباراة عبر هاتفك المحمول أو الكمبيوتر.
  • منصة “beIN Connected”: يمكنك أيضًا الاشتراك في هذه المنصة المرتبطة بقنوات “بي إن سبورتس” لمشاهدة المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026

  • تنقل أحداث مباراة العراق وكوريا الجنوبية عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة.

تاريخ مواجهات العراق وكوريا الجنوبية

  • تاريخياً، تميل الكفة في مواجهات العراق وكوريا الجنوبية لصالح المنتخب الكوري، حيث التقى الفريقان في آخر عشر مباريات، وحققت كوريا الجنوبية الفوز في خمس منها، بينما حقق العراق انتصارين وتعادلا في مباراتين.
  • يدخل منتخب العراق المباراة على ملعب يونجين ميريو في العاصمة الكورية سول، والذي يتسع لـ 37 ألف مشجع. وقد أعربت إدارة منتخب العراق عن استيائها من قرار إقامة المباراة في سول، حيث لم تُقام في الملعب المخصص للمونديال.
  • وقد سافر المنتخب العراقي إلى سول بعد انتهاء مباراته مع فلسطين، حيث أقلعت الطائرة في فجر يوم الجمعة، طبقاً لما صرح به المنسق الإعلامي للمنتخب.
  • من الجدير بالذكر أن الاتحاد العراقي لكرة القدم تقدم بطلب للاتحاد الكوري لنقل المباراة إلى ملعب آخر، بدلاً من ملعب كأس العالم في سول، بسبب عدم جاهزيته نظراً لأنه كان مستضيفاً لحفل غنائي قبل المباراة.
close