كفاية ظلم بقى.. جوارديولا يدعم غزة برسالة شديدة اللهجة

كفاية ظلم بقى.. جوارديولا يدعم غزة برسالة شديدة اللهجة
دعم جوارديولا لغزة

خرج بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن صمته خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم السبت بشأن مباراتي السيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي، وأعرب المدير الفني عن استيائه من الظلم الكبير الذي يشهده العالم خلال الفترة الحالية، من خلال توجيهه رسالة شديدة اللهجة أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى صفحات الصحف الإنجليزية والعالمية بشأن ما يقصده البيب.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي: «إن الجميع يهتم فقط بمنزله ولا أحد ينظر إلى ما يحدث في العالم، جميعنا يجلس في مكانه ولا يفعل شيئا، إنه عالم شديد الظلم، نشاهد كل شيء ولكن دون أن نفعل شيء، ولكن علينا أن نتأكد أن هذا سيأتي إلينا يوما ما».

ما علاقة حديث جوارديولا بأحداث غزة

أثارت تصريحات جوارديولا جدلا كبيرا على صفحات التواصل الاجتماعي، وأوضح الكثيرون أن مدرب مانشستر سيتي يقصد أحداث غزة، وخاصة أن ابنته دائمة الدعم لفلسطين، وتعج صفحاتها على السوشيال ميديا بالمنشورات المؤيدة للقضية وإدانة أحداث القطاع.

والتقى مانشستر سيتي اليوم مع فولهام في الدوري الإنجليزي، وانتهت المباراة بفوز السماوي برباعية نظيفة، وأحرز الأهداف فودين وألفاريز، وجفارديول «هدفين».

ترتيب السيتي في الدوري

وبذلك يحتل فريق مانشستر سيتي صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 85 نقطة بفارق نقطتين عن آرسنال الذي يأتي في المركز الثاني بـ83 نقطة، وجمع السماوي نقاطه من 36 مواجهة؛ فاز في 26 لقاء وتعادل في 7 مباريات وخسر 3 مواجهات.

وتمكن السيتي خلال الـ36 مباراة من تسجيل 91 هدفا، بينما استقبلت شباكه 33 هدفا.

قدمنا في هذه السطور، أبرز تصريحات بيب جوارديولا التي أثارت الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، والتي دعم من خلالها أهالي غزة، موجها رسالة شديدة اللهجة لحكام العالم.

close