موعد مباراة العراق وفلسطين والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم

موعد مباراة العراق وفلسطين والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم
مباراة العراق ضد فلسطين

يتطلع العديد من عشاق كرة القدم إلى معرفة القنوات المجانية التي ستنقل مباراة العراق وفلسطين ضمن تصفيات كأس العالم 2026، والتي ستقام في مدينة البصرة العراقية، المنتخب العراقي يدخل اللقاء مستفيدا من عامل الأرض والجمهور، ساعيا لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقعه في صدارة المجموعة، حيث يملك 4 نقاط حتى الآن.

مباراة العراق ضد فلسطين

يدخل المنتخب العراقي مباراته المرتقبة مدعوما بقوته وإمكاناته الكروية، بعد حصده أربع نقاط في أول جولتين من التصفيات، حقق أسود الرافدين فوزا ثمينا في الجولة الأولى على المنتخب العماني، تلاه تعادل سلبي خارج الديار أمام المنتخب الكويتي في الجولة الثانية، ليخرج بنقطة ثمينة من تلك المواجهة.

يستعد المنتخب الفلسطيني الفدائي لهذه المباراة وفي جعبته نقطة واحدة حصل عليها من تعادله أمام منتخب كوريا الجنوبية، إلا أنه لم يتمكن من الصمود في الجولة الثانية أمام نظيره الأردني، حيث انتهت المباراة بفوز الأردن بنتيجة 3-1.

موعد مباراة العراق وفلسطين في تصفيات كأس العالم

تنطلق مباراة العراق وفلسطين ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 يوم الخميس الموافق 10 أكتوبر 2024، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت بغداد ومكة المكرمة، ينتظر هذه المباراة بشغف كبير كل من الجماهير العراقية والفلسطينية، إلى جانب اهتمام المنتخبات الأخرى في المجموعة التي تضم الأردن، كوريا الجنوبية، الكويت، وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب العراق وفلسطين

أعلنت عدة قنوات عن حصولها على حقوق اذاعةالمباراة العراق وفلسطين ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، في المجموعة الثانية ومن بين هذه القنوات:

  • beIN Sports HD 2.
  • الكأس 6 HD.

تشكيلة منتخب العراق ضد فلسطين

  • حارس المرمى: جلال حسن.
  • خط الدفاع: ميرخاس دوسكي، ريبن سُلاقة، زيد تحسين، حسين علي.
  • خط الوسط: أمير العماري، أسامة راشد، علي جاسم.
  • خط الهجوم: يوسف أيمن، علي الحمادي، إبراهيم بايش.
close