مش الزمالك.. شقيقة محمد صلاح تكشف مفاجأة بشأن ناديه المفضل

مش الزمالك.. شقيقة محمد صلاح تكشف مفاجأة بشأن ناديه المفضل
النجم محمد صلاح

في تصريحات صادمة، كشفت رباب صلاح، شقيقة النجم العالمي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربزل الإنجليزي، عن النادي الذي كان يشجعه اللاعب المصري في طفولته، ومع انتشار هذه التصريحات، راح كثيرون من محبي وعشاق «مو صلاح» يتساءلون عن الفريق المصري الذي كان يشجعه محمد خلال طفولته، وعما إذا كان هذا الفريق هو الأهلي أو الزمالك، أم أنهفريق آخر بخلاف قطبي الكرة المصرية.

شقيقة النجم العالمي محمد صلاح تعلن ناديه المفضل في صغره

وأعلنت رباب صلاح، شقيقة النجم العالمي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن الفريق المصري الذي كان شقيقها يشجعه خلال فترة طفولته، موضحة أنه كان من أشد أنصار نادي الإسماعيلي، وأن والدهم كان يشجع الفريق نفسه أيضًا، بينما كان شقيقها الآخر يشجع الأهلي.

وأضافت رباب صلاح، شقيقة النجم العالمي محمد صلاح، خلال حوارها مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الكلام المظبوط»، موضحة أن والدها كان إسماعيلاويًا متعصبًا، مما جعل الأسرة بأكملها تشجع الفريق الأصفر، بما في ذلك محمد صلاح.

احتفال محمد صلاح بإشارة القوس والسهم

وأضافت «رباب» أن احتفال محمد صلاح بإشارة القوس والسهم، التي فسرها البعض على أنها إشارة إلى نادي الزمالك، لم يكن مقصودًا، مؤكدة على عمق العلاقة التي تربط بين شقيقها ووالدها، والذي كان يشاهد مباريات محمد صلاح باستمرار.

صعوبات واجهها محمد صلاح في طفولته

كما تحدثت رباب عن الصعوبات التي واجهها محمد صلاح في طفولته، وكيف ساهمت هذه الصعوبات في بناء شخصيته القوية، مشيرة إلى أنه كان يقضي معظم وقته في السفر والتدريب منذ صغره.

وكان النجم المصري محمد صلاح، احتفل بأحد أهدافه مع فريق ليفربول الإنجليزي بإشارة القوس والسهم، وهو ما فسره كثيرون من محبيه، لا سيما عشاق «الفارس الأبيض»، أن هذا الاحتفال يشير إلى ارتباط اللاعب بفريق الزمالك وتشجيعه له؛ نتيجة وجود القوس والسهم على علم نادي الزمالك، إلا أن شقيقة «مو صلاح» نفت كل ما تردد، موضحة أن شقيقها كان يشجع الإسماعيلي.

close