يبدأ من 18ألف.. أسعار شقق الإسكان المتميز “صبا” الجديدة

يبدأ من 18ألف.. أسعار شقق الإسكان المتميز “صبا” الجديدة
أسعار شقق الإسكان المتميز

أعلنت التعمير للتطوير العقاري والتي تتبع هيئة المجتمعات العمرانية عن فتحها باب تلقي الطلبات الجديدة في حجز شقق مشروع «صبا»، المقام في مدينة 6 أكتوبر، وذلك حتى 3 أكتوبر القادم من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني للهيئة، وذلك ضمن خطة وزارة الإسكان لطرح العديد من الشقق الجديدة بأسعار تنافسية تتناسب مع دخل الفئات المتوسطة ومحدودة الدخل من الأسر والشباب المقبل على الزواج.

أسعار شقق الإسكان المتميز “صبا” الجديدة

كما أعلنت شركة التعمير أن سعر المتر الواحد في شقق صبا المتميزة سوف تكون من 18 إلى 19 ألف جنيه مصري مع إمكان السداد في فترة من 3 لنحو 7 سنوات، والوحدات السكنية لأسبقية الحجز من خلال موقع بنك التعمير والإسكان لضمان تساوي الفرص أمام لجميع المتقدمين، كذلك يتاح للمتقدمين دفع مقدم حتى 151,500 جنيه، يتم تحويله من حسابات العملاء أو من حساب أقاربهم وذلك حتى الدرجة الثانية على حسب رغبة الشخص.

مميزات مشروع صبا الإسكان المتميز

أما عن مميزات مشروع صبا الإسكان المتميز:

  • حيث أن هذا المشروع يتميز بموقعها في داخل كومباوند يتضمن وجود مناطق خضراء مع مرافق مخصصة من أجل الأطفال، بمساحات من 130 و140 مترًا.
  • كما أنه تبدأ مراجعة كل الطلبات من يوم 6 حتى 10 أكتوبر، ويتم بعدها إرسال إشعارات لكل المتقدمين ممن لم يستوفوا كامل الشروط.

الحجز في مشروع صبا

أما الحجز فيبدأ من 13 أكتوبر، من خلال تسجيل حساب في موقع بنك التعمير والإسكان ويتم استكمال بقية مقدم الحجز من يوم 22 أكتوبر حتى 7 نوفمبر، بينما الأشخاص الذين لم يتمكنوا من الحجز سوف يحصلون على رسوم التسجيل والحجز التي تم دفعها من بعد فترة الحجز، أما عن بقية التفاصيل الخاصة بكل وحدة ومراحل الاستلام يتم توفيرها من خلال الموقع الرسمي للبنك.

close