مش عارفين هيرجع امتى.. صدمة لجماهير ريال مدريد بسبب إصابة كورتوا

مش عارفين هيرجع امتى.. صدمة لجماهير ريال مدريد بسبب إصابة كورتوا
إصابة حارس المرمى البلجيكي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي، اليوم الإثنين الموافق 30 سبتمبر، إصابة حارسه البلجيكي تيبو كورتوا، وذلك خلال المواجهة التي جمعت الفريق مع أتلتيكو مدريد، أمس الأحد، وهو ما سبب حالة من الحزن لكثيرين من محبي اللاعب، وجمهور الفريق الإسباني في جميع أنحاء العالم، وراح كثيرون منهم يتساءلون عن تفاصيل إصابة حارس المرمى، وموعد تأهله للمشاركة مع الفريق مرة أخرى.

فريق ريال مدريد يعلن إصابة حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا

وبينما يتساءل كثيرون من محبي وجمهور فريق ريال مدريد عن تفاصيل إصابة حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا، أعلن الفريق الإسباني، عبر موقعه الرسمي، أن حاسه البلجيكي تيبو كورتوا قد تعرض خلال مشاركة الفريق يوم الأحد مع فريق أتلتيكو مدريد لإصابة في ساقه اليسرى، وأنه يخضع الآن للعلاج.

عدم تحديد موعد عودة اللاعب

وعلى الرغم من إعلان إصابة اللاعب البلجيكي تيبو كورتوا، فإن الفريق الإسباني لم يعلن مدة غيابه، وبالتالي لا يزال حتى الآن ينتظر جمهور ريال مدريد معرفة موعد عودة اللاعب لحراسة عرين الفريق والتألق مرة أخرى.

جدير بالذكر أن اللاعب تيبو كورتوا شارك في مباراة ريال مدريد أمام مضيفه أتلتيكو مدريد في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني، يوم الأحد 29 سبتمبر، والتي انتهت بتعادل إيجابي 1-1.

الاعتماد على الحارس الأوكراني لونين في مباراة ريال مدريد القادمة

وكان المدرب الإيطالي أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد قد اعتمد على كورتوا كحارس أول هذا الموسم، في ظل التألق الكبير الذي أظهره اللاعب البلجيكي، ولكن بعد الإصابة التي لم يتم تحديد موعد عودة اللاب منها، فقد يشارك الحارس الأوكراني لونين في مباراة ريال مدريد القادمة يوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر أمام ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

close