الزمالك يجهز مفاجأة لزيزو خلال ساعات

الزمالك يجهز مفاجأة لزيزو خلال ساعات
تجديد عقد زيزو

انتعاشة رياضية يعيشها الفريق الأول لكرة القم بنادي الزمالك خلال الفترة الحالية، وذلك بعد تتويج الفارس الأبيض ببطولة كأس السوبر الأفريقي، التي أقيمت مساء الجمعة الماضي على ستاد المملكة أرينا في السعودية أمام النادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا، وذلك بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، كما حصل لاعبو القلعة الحمراء مؤخرا على لقب الكونفيدرالية الأفريقية، ويسعى مجلس إدارة القلعة البيضاء حاليا إلى تدعيم صفوف الفريق والتجديد لعدد من النجوم وإغلاق ملف الاحتراف نهائيا.

وبعد الجدل الكبير الذي أحاط أحمد سيد زيزو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة ورغبته في الاحتراف بالخارج، أكد الإعلامي محمد الليثي أن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك من المقرر أن يعقد خلال الساعات القليلة المقبلة جلسة مع زيزو من أجل تجديد عقده مع الزمالك وذلك لمدة 3 مواسم مقبلة.

تجديد عقد زيزو

وأشار الليثي إلى أن الزمالك يرغب في التجديد لزيزو حتى 2028 وإغلاق ملف الرحيل نهائيا، وذلك بعد المستويات القوية التي يقدمها المهاجم مع القلعة البيضاء خلال الفترة القليلة الماضية.

ووصلت خلال الساعات القليلة الماضية، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة قادمة من السعودية بعد التتويج بكأس السوبر الأفريقي، وسط احتفالات كبيرة من جانب جماهير الفارس الأبيض.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الثاني في قائمة الأندية الأكثر تتويجًا ببطولة كأس السوبر الأفريقي، وذلك برصيد خمسة ألقاب، خلف المارد الأحمر الذي يأتي في صدارة القائمة برصيد ثمانية ألقاب.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك نظيره بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري في الفترة ما بين 19 حتى 25 أكتوبر المقبل، والقرر إقامتها في الإمارات.

close