موعد بدء السنة الدراسية الجديدة 2025 وأجمل عبارات التهنئة بمناسبة العام الدراسي الجديد

موعد بدء السنة الدراسية الجديدة 2025 وأجمل عبارات التهنئة بمناسبة العام الدراسي الجديد
موعد بدء السنة الدراسية الجديدة 2025 وأجمل عبارات التهنئة بمناسبة العام الدراسي الجديد

الجميع يتطلع لمعرفة موعد بدء السنة الدراسية الجديدة لعام 2025 إذ يعتبر هذا الموضوع محور اهتمام الجميع خلال هذه الفترة، حيث قامت الوزارة بتحديد الجدول الزمني الرسمي لبداية العام الدراسي الجديد ضمن القرار الوزاري الخاص بتنظيم السنة الدراسية، كما تبنت الوزارة شعار من أجل مدرسة عمومية ذات جودة للجميع لتحقيق الهدف الأمثل من العملية التعليمية في البلاد، سنقدم لكم في السطور التالية التوضيحات المتعلقة بهذا الموضوع فتابعونا.

موعد بداية السنة الدراسية الجديدة 2025

الجميع يتساءل عن موعد بدء السنة الدراسية الجديدة لعام 2025 حيث صرحت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة في المغرب عن الجدول الزمني للعام الدراسي 2024-2025، ووفقا لما أعلنته الوزارة سيبدأ العام الدراسي الجديد في المغرب فعليا يوم السبت 9 سبتمبر 2024، وذلك للمرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية والتأهيلية، إضافة إلى السنة الثانية من أقسام التحضير لشهادة التقني العالي، كما يمكن للطلاب الحصول على تفاصيل إضافية حول هذا القرار الوزاري بما في ذلك تواريخ المراقبة المستمرة والامتحانات والمحطات التربوية المختلفة.

عبارات تهنئة للعام الدراسي الجديد

إليكم بعض العبارات التي يمكن استخدامها للتهنئة بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد:

  • للمعلمات العزيزات: أيتها المعلمات العزيزات، أنتن نور هذا العام الدراسي الجديد، تحملن الأمل والطموح لتقديم أفضل ما لديكم للطلاب، نقدر جهودكم ونتمنى لكم عاما مليئا بالإنجازات.
  • للمعلمين: عام دراسي سعيد للمعلمين الأعزاء، أنتم النور الذي يضيء عقول طلابنا، تبذلون جهدا كبيرا في تعليمهم وتوجيههم، نتمنى لكم عاما مليئا بالنجاحات والرضا.
  • للطلاب والطالبات: إلى الطلاب والطالبات الأعزاء، كل عام وأنتم بخير، أنتم الأمل الذي نسعى لتحقيقه، نتمنى لكم عاما دراسيا مليئا بالنجاح والتفوق والتعلم الممتع.
  • للطاقم التعليمي: إلى جميع أفراد الطاقم التعليمي، نتمنى لكم عاما دراسيا رائعا، نقدر جهودكم الكبيرة في بناء مستقبل مشرق لأبنائنا، كل عام وأنتم بألف خير.
  • نتمنى للجميع عاما دراسيا مليئا بالنجاح والتقدم.
close