حرب الانتقالات الصيفية.. الأهلي يمنع الزمالك من ضم مدافع سوبر

حرب الانتقالات الصيفية.. الأهلي يمنع الزمالك من ضم مدافع سوبر
كولر يطلب ضم مدافعين جدد

منافسة قوية بين الأندية على ضم صفقات سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتدعيم صفوف  الأندية بما تحتاج إليه من لاعبين في مراكز معينة لمساعدتها في خوض البطولات الكبيرة كما هو الحال في النادي الأهلي أو استعادة الانتصارات والعودة إلى المنافسة على البطولات كحال نادي الزمالك.

الزمالك يرغب في ضم أحمد حجازي

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن رغبة الفارس الأبيض في الحصول على خدمات أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي اتحاد جدة السعودي، وبمجرد علم النادي الأهلي فكر في الدخول في مفاوضات لعودة اللاعب إلى صفوف المارد الأحمر مرة أخرى، إذ أن المدافع كان يرتدي قميص الشياطين الحمر قبل الاحتراف في السعودية.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، إنه سيتم وضع اسم أحمد حجازي على رأس قائمة اللاعبين الذين سيتم ترشيحهم للانضمام للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، والتي سيتم وضعها على مائدة مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فور الانتهاء من إعدادها.

كولر يطلب مدافعين سوبر

يذكر أن المدير الفني السويسري طلب من إدارة النادي الأهلي ضم مدافعين سوبر خلال الفترة المقبلة، لتدعيم خط الدفاع في ظل البطولات الكبيرة والكثيرة التي يخوضها الفريق وأهمها دوري أبطال أفريقيا؛ إذ تأهل المارد الأحمر إلى نهائي الأميرة الأفريقية، ويرغب في الاحتفاظ باللقب الذي توج به العام الماضي للمرة الـ١١ في تاريخه.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الترجي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامته في تونس، يوم 18 مايو الجاري في العاشرة مساء، بينما تكون مواجهة الإياب في القاهرة يوم 25 من نفس الشهر في تمام الساعة الثامنة مساء.

قدمنا في هذه السطور أبرز التفاصيل الخاصة برغبة قطبي الكرة المصرية في ضم أحمد حجازي لاعب نادي اتحاد جدة السعودي الحالي، والأهلي السابق.

close