صندوق التنمية الحضرية تعلن عن وحدات سكنية جديدة بتسهيلات في السداد في هذه المحافظات

صندوق التنمية الحضرية تعلن عن وحدات سكنية جديدة بتسهيلات في السداد في هذه المحافظات
وحدات سكنية جديدة من الإسكان

تواصل الدولة جهودها في توفير وحدات سكنية جديدة عبر مختلف المحافظات بما في ذلك الشقق التي يقدمها صندوق التنمية الحضرية، كما تتميز هذه الوحدات بتسليمها كاملة المرافق في حالة تشطيب سوبر لوكس وذلك خلال فترة لا تتجاوز عامًا، كما توفر الدولة تسهيلات كبيرة في أنظمة الدفع مما يتيح للمواطنين خيارات مرنة للسداد تتناسب مع قدراتهم المالية؛ بهدف تقديم سكن ذو جودة عالية ومؤثث بكافة المرافق الضرورية مع ضمان تسهيل عملية التملك بفضل نظم الدفع المريحة.

وحدات جديدة من الإسكان

تتوفر الوحدات السكنية الجديدة في عدد من المحافظات المصرية ويتطلب شراء هذه الوحدات سداد خمسة عشر بالمائة من قيمة الوحدة كمقدم بينما يمكن سداد الباقي على مدار خمس سنوات من خلال أقساط شهرية منظمة، وفيما يلي تفاصيل الوحدات المتاحة في بعض المناطق:

  • شقق المعصرة في محافظة القاهرة التي تتكون من تسع عمارات سكني كل عمارة تحتوي على أرضي وتسع أدوار متكررة، كما يضم كل دور ثمانٍ وحدات سكنية، وتبلغ المساحة المتوسطة لكل وحدة سكنية حوالي مائة وثلاثة عشر مترًا مربعًا.
  • مدينة نصر التي تشمل أربعة وخمسون عمارة سكنية، وكل عمارة من أرضي وإحدى عشر دورًا متكررًا، كما يحتوي كل دور على أربع وحدات سكنية حيث تبلغ مساحة كل وحدة مائة واثنان وثمانون مترًا مربعًا.
  • تضم منطقة الخيالة اثنان وأربعون عمارة سكنية، وكل منها يتكون من أرضي تسعة أدوار متكررة، ويحتوي كل دور على ستة وحدات سكنية حيث وتبلغ مساحة كل وحدة ثمانية وسبعون مترًا مربعًا.
  • محافظة القليوبية التي يوجد بها شقق منطقة الأوقاف بشبرا تتألف من خمسة وعشرين عمارة سكنية كل عمارة مكونة من أرضي وعشرة أدوار متكررة، كما يحتوي كل دور على ثمانٍ وحدات سكنية بمساحة متوسطة تبلغ مائة وثلاثة عشر مترًا مربعًا.
close