اقتراب إعلان نتائج امتحانات المعاهد الأزهرية بعد انتهاء التصحيح

اقتراب إعلان نتائج امتحانات المعاهد الأزهرية بعد انتهاء التصحيح
نتائج امتحانات المعاهد الأزهرية

أعلنت المعاهد الأزهرية عن انتهاء أعمال تصحيح أوراق امتحانات العام الدراسي الحالي مما يمهد الطريق لإعلان النتائج قريبًا، كما جاء هذا الإعلان بعد مجهودات مكثفة من قبل اللجان المختصة والتي عملت بدقة؛ لضمان الشفافية والنزاهة في عمليات التصحيح، كذلك يترقب الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر موعد إعلان النتائج حيث يعد هذا الإعلان خطوة مهمة في مسارهم التعليمي، وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص المعاهد الأزهرية على تحقيق أقصى درجات الدقة في تقييم أداء الطلاب.

اقتراب نتائج امتحانات المعاهد الأزهرية

قال رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ أيمن عبد الغني أن كنترولات وإدارات المتابعة قد انتهت من كافة أعمال التصحيح والمراجعة المتعلقة بنتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي، كذلك أوضح أن التقرير النهائي الخاص بالنتائج يتم عرضه في الوقت الحالي على وكيل الأزهر الشريف من أجل اعتمادها.

كما أضاف أن هذه العملية شملت مراجعة دقيقة لجميع الأوراق لضمان تحقيق أعلى درجات النزاهة والدقة في التقييم وأن الإعلان عن النتائج سيتم فور اعتمادها مما يسهم في توفير الوقت والمجهود للطلاب وأولياء الأمور الذين ينتظرون هذه النتائج بفارغ الصبر.

أوضح “عبدالغني” أنه بمجرد اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية من قبل وكيل الأزهر الشريف سيتم تحديد موعد رسمي لعقد مؤتمر صحفي، كما أن خلال هذا المؤتمر سيتم الكشف عن نسب النجاح النهائية والنتائج الأولية لأعمال التنسيق الخاصة بالطلاب.

كذلك أضاف عبد الغني أنه سيتم أيضًا التواصل مع الأوائل في الثانوية الأزهرية شخصيًا لتهنئتهم على إنجازاتهم وذلك تكريمًا لجهودهم وتفوقهم في امتحانات هذا العام، كما أشار أن قطاع المعاهد الأزهرية سيواصل العمل بعد إعلان موعد نتيجة الثانوية الأزهرية حيث سيقوم بمتابعة دقيقة لعملية التنسيق ومراجعة المؤشرات المبدئية المتعلقة بها.

close