الجامعات الخاصة تعلن تنسيق كليات الطب البيطري 2024

الجامعات الخاصة تعلن تنسيق كليات الطب البيطري 2024
تنسيق كليات الطب البيطري 2024 بالجامعات الخاصة

العلوم البيولوجية والرعاية الصحية للحيوانات بمثابة أمر هام جدا لذلك قررنا أن نقوم بالتعرف على تنسيق كليات الطب البيطري 2024 بالجامعات الخاصة، حيث يشهد هذا العام إقبال كبير من الطلاب، مما يجعل المنافسة على كليات الطب البيطري من أوائل الرغبات التي يبحث عنها الطلاب، بعكس الأعوام السابقة التي كانت تشهد اقبالا اقل من هذا العام، وعلى الطالب أن يكون على دراية كاملة بالشروط والمتطلبات الخاصة قبل التحاق او تقديم الطلب إلى الكلية.

تنسيق كليات الطب البيطري 2024 بالجامعات الخاصة

لجميع الباحثين عن عملية تنسيق كليات الطب البيطري 2024 بالجامعات الخاصه اليكم ما يلي من معلومات:

  • الجامعة الخاصة، و جامعة النيل، والجامعة الاهلية الجديدة، جامعه المنصورة الجديدة، الجامعة الفرنسية بالقاهرة، بتنسيق 68%.
  • جامعة الاسماعيلية الجديدة الاهلية، جامعة سيناء بفروعها، جامعة شرق بورسعيد الأهلية، جامعة الملك سلمان الدولية بتنسيق 66%.

شروط الالتحاق بكليات الطب البيطري 2024

عندما نتحدث عن تنسيق كليات الطب البيطري فإننا لابد أن نتعرف على شروط الالتحاق بتلك الكليات، لابد أن يتم تقديم الشهادة الاصلية والتي لابد أن تكون موثقة من الجهة المختصة، إحضار صورة طبق الأصل من شهادة الثانوية العامة أو الشهادة المطابقة إذا كان الطالب حاصل على الشهادة من الخارج، يتم طلب الالتحاق الكترونيا من قبل الرابط الخاص بالكلية.

شروط الالتحاق بكليات الطب البيطري الوافدين

الشروط الخاصة للالتحاق بكليات الطب البيطري مختلفة تماما بالنسبة للوافدين لأن المواطن له أوراقه الخاصة التي يقوم بتقديمها بالنسبة للمقيم ، لابد أن يكون حاصل على جواز سفر صالح غير منتهي، الحصول على موافقة السفارة التابعة لبلد الوافد، أن يكون حاصل على الثانوية العامة بتقدير 65%، وذلك بناء على ما تم الإعلان عنه من جانب إدارة تلك الجامعات.

close