أماكن اختبارات القدرات الخاصة الخاصة بكلية الفنون التطبيقية جميع المحافظات

أماكن اختبارات القدرات الخاصة الخاصة بكلية الفنون التطبيقية جميع المحافظات

تعتبر كلية الفنون التطبيقية واحدة من الكليات التي تتطلب اجتياز اختبارات القدرات التي حددتها وزارة التعليم العالي من أجلها، وقد تم الكشف عن جميع الأماكن التي سوف يقوم فيها الطلاب بأداء هذه الاختبارات وذلك في مختلف محافظات الجمهورية، كما تم التأكيد أن التسجيل من أجل هذه الامتحانات سوف  يتم من خلال الموقع الرسمي المخصص من أجل التنسيق الإلكتروني، وذلك لجميع الكليات التي تتطلب أداء القدرات الخاصة بها وتعتبر هذه الخطوة من أهم الخطوات التي تسبق الالتحاق بالجامعة.

أماكن اختبارات القدرات الخاصة بكلية الفنون التطبيقية

كشف المجلس الأعلى للجامعات عن الأماكن التي سوف يتم فيها إجراء اختبارات القدرات الخاصة بكلية الفنون التطبيقية، وذلك في جميع أنحاء الجمهورية، وذلك من أجل التسهيل على جميع الطلاب الذين قاموا بالتسجيل من أجل القدرات الخاصة بهذه الكلية وقد تكون الأماكن الخاصة بأداء القدرات هي:

  • يقوم الطلاب في محافظات القاهرة والجيزة بأداء الاختبارات في مبنى كلية الفنون التطبيقية التابعة لجامعة حلوان.
  • طلاب محافظات الفيوم، المنيا، بني سويف، قنا، البحر الأحمر، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان يقومون بأداء الاختبارات في كلية الفنون التطبيقية التابعة لجامعة بني سويف.
  • طلاب محافظات الإسكندرية، البحيرة، مطروح، كفر الشيخ، الغربية سوف يقومون بأداء الاختبارات في كلية الفنون التطبيقية التابعة لجامعة طنطا.
  • طلاب محافظات المنوفية، السويس، القليوبية، الإسماعيلية، الشرقية سوف يقومون بأداء الاختبارات في كلية الفنون التطبيقية التابعة لجامعة بنها.
  • طلاب محافظات دمياط، الدقهلية، شمال سيناء، بورسعيد، جنوب سيناء سوف يقومون بأداء الاختبارات في كلية الفنون التطبيقية التابعة لجامعة دمياط.

التسجيل في اختبارات القدرات الخاصة بكلية الفنون التطبيقية

يستطيع جميع طلاب الثانوية العامة الذين انتهوا من الاختبارات الخاصة بهم والذين يرغبون في الالتحاق بكلية الفنون التطبيقية التسجيل من أجل أداء القدرات الخاصة بها إلكترونيا من خلال الموقع الرسمي المخصص من أجل التنسيق الإلكتروني.

close