عقوبة جديدة لصاحب القاضية بسبب تكرار الاعتراض على المدير الفني

عقوبة جديدة لصاحب القاضية بسبب تكرار الاعتراض على المدير الفني
افشة

صرح مصدر مسئول بالنادي الأهلي، بأن مدير الكرة الكابتن خالد بيبو، يقوم بتجهيز عقوبة مالية كبيرة على اللاعب محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب النادي الأهلي، وذلك لما بدر منه اعتراضات بطريقة غير لائقة على قرارات الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، حيث أبدة أفشة غضبة أثناء تغييره في مباراة سيراميكا  التي أقيمت أمس وانتهت بفوز المارد الأحمر بأربعة أهدف مقابل هدف، ليرفع النادي الأهلي رصيده للنقطة 72 في ليحتل المركز الأول بجدول ترتيب فرق الدوري العام.

اعتراضات أفشة المتكررة

مع الدقيقة 71 من عمر  مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، قرر المدير الفني للنادي الأهلي، إجراء تبديل بخروج رضا سليم وأفشة، ونزول كريم وليد نيدفيد، وحسين الشحات، وأثناء خروج أفشة من الملعب، ظهر عليه الغضب الشديد بسبب تبديله، حيث كان يريد الاستمرار وقتًا أطول في الملعب.

وقد قام أفشة عقب المباراة بنشر بعض الصور لتقييمه من بعض المواقع، موضحًا به حصوله على أعلى تقييم في الفريق، في إشارة واضحة منه إلى أنه كان يستحق الاستمرار داخل الملعب.

وتلك ليست هي المرة الأولى التي يدخل فيها أفشة في أزمة مع المدير الفني، فقد سبق وأبدى أفشة اعتراضه على المدير الفني بسبب اعتماده على إمام عاشور أساسيًا في مباراة مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا، على الرغم من عودته من الإصابة، كما دخل في أزمة أخرى مع الجهاز الفني بسبب ظهوره في برنامج مع الإعلامي الرياضي الشهير، إبراهيم فايق، والتصريحات التي أدلى بها حول الجهاز الفني وزملائه من اللاعبين.

مباراة الأهلي والبنك الأهلي

وعلى صعيد آخر يواصل الأهلي رحلة دفاعه عن لقب الدوري العام عندما يلتقي في التاسعة من مساء الخميس القادم بنادي البنك الأهلي في المباراة التي تقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مباريات الدوري المصري.

close