تعرف على مميزات أتوبيسات السوبر جيت المتجهة لمدينة العلمين الجديدة

تعرف على مميزات أتوبيسات السوبر جيت المتجهة لمدينة العلمين الجديدة
أتوبيسات السوبر جيت لمدينة العلمين

أفاد رئيس شركة السوبر جيت اللواء حسن الليثي أن وزارة النقل قد قامت بتوفير ثمانٍ أتوبيسات من طراز “سوبر جيت” خصيصًا لتلبية احتياجات النقل للركاب المتوجهين إلى مدينة العلمين الجديدة، كما أن هذه الأتوبيسات ستقوم بخدمات نقل الركاب من محطتي عدلي منصور وسيدي جابر إلى مدينة العلمين الجديدة، وذلك لتسهيل وصولهم إلى مهرجان العلمين الذي تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كذلك يستمر هذا المهرجان حتى نهاية شهر أغسطس المقبل.

أتوبيسات السوبر جيت لمدينة العلمين

أفاد اللواء حسن الليثي بأن الأتوبيسات التي تم إتاحتها لخدمة النقل إلى مدينة العلمين الجديدة قد بدأت بالفعل في تنفيذ رحلاتها، كما أوضح أن هذه الأتوبيسات تسير وفق جدول زمني محدد مسبقًا لضمان انتظام الخدمة، كذلك شدد اللواء الليثي على أهمية التزام الركاب التام بالتعليمات المقررة لاستخدام الأتوبيسات؛ بهدف ضمان سلامتهم وسير الرحلات بسلاسة وفعالية.

أشار “الليثي” إلى أن أتوبيسات شركة السوبر جيت تنفرد بمجموعة من الخصائص التي تجعلها الخيار الأمثل للسفر بين المحافظات، منها أنها تتمتع أسعار الأتوبيسات بتنافسية عالية، مما يجعلها بديلاً اقتصاديًا مميزًا مقارنة بوسائل النقل الأخرى.

كما توفر أتوبيسات السوبر جيت درجة عالية من الأمان والراحة أثناء الرحلة حيث تعد من بين أفضل الحافلات من حيث السرعة والراحة، كذلك تمتلك الشركة أسطولًا كبيرًا من الحافلات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المسافرين مع التركيز على تقديم خدمات متنوعة ومتميزة.

على ذلك فإنه يعتمد على تقديم مجموعة من الخدمات التي تضمن تجربة سفر مريحة وممتعة، كما تسعى الشركة إلى توفير بيئة مناسبة للسفر حيث تعد الحافلات وفق أعلى معايير الجودة مما يضمن تلبية احتياجات جميع المسافرين سواء كانوا في رحلات عمل أو رحلات سياحة أو زيارة عائلية.

close