صيف حافل ريال مدريد وبرشلونة في صراع الميركاتو

صيف حافل ريال مدريد وبرشلونة في صراع الميركاتو
صيف حافل ريال مدريد وبرشلونة في صراع الميركاتو

دخل عملاقا كرة القدم الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة الميركاتو الصيفي الحالي بخطط طموحة لتعزيز صفوفهما استعدادًا للموسم الجديد، حيث يسعى كل من الناديين إلى إبرام صفقات جديدة مع التركيز على اللاعبين الذين يمكنهم إحداث فرق كبير في أداء الفريق، وبينما يحقق ريال مدريد انتصارات مستمرة يحاول برشلونة تجاوز الأزمات التي واجهته في الموسم الماضي.

تحركات ريال مدريد في الميركاتو الصيف

أحدث ريال مدريد ضجة كبيرة في الميركاتو بإعلان تعاقده مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان السابق في صفقة انتقال حر، وهذه الصفقة تعكس الطموحات الكبيرة للنادي في الحفاظ على زعامته في كرة القدم الأوروبية خاصة بعد نجاحه في الموسم الماضي بتحقيق الدوري الإسباني والسوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

يعمل رئيس النادي فلورنتينو بيريز على تعزيز الفريق من خلال التفاوض مع لاعبين مميزين مثل ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ الألماني بالإضافة إلى عودة اللاعب البرازيلي الشاب أندريك، ومع ذلك افتقد الفريق خدمات العديد من اللاعبين مثل توني كروس الذي أعلن اعتزاله، وناتشو هيرنانديز، الذي انتقل إلى القادسية السعودي.

وضع برشلون

في المقابل يواجه برشلونة تحديات كبيرة بعد موسم مخيب للآمال، ورغم الأزمات المالية التي يعاني منها البارسا تسعى إدارة النادي تحت قيادة الرئيس لابورتا إلى التعاقد مع لاعبين جدد، وعلى الرغم من عدم الإعلان عن أي صفقات حتى الآن تشير التقارير إلى أن برشلونة دخل في مفاوضات مع نيكو ويليامز لاعب أتليتك بيلباو، وداني أولمو، نجم لايبزيج.

شهد برشلونة أيضًا رحيل عدد من لاعبيه بما في ذلك شادي رياض الذي انتقل إلى ريال بيتيس، ومارك جويو إلى تشيلسي، كما لم يتم الإعلان بعد عن وجهات سيرجي روبيرتو وماركوس ألونسو مما يزيد من الارتباك حول مستقبل الفريق.

close