وزارة الكهرباء تعلن انقطاع التيار الكهربائي عن 13 منطقة غداً

وزارة الكهرباء تعلن انقطاع التيار الكهربائي عن 13 منطقة غداً
عاجل. الكهرباء تعلن قطع التيار عن 13 منطقة غداً

انتهت خطة تخفيف الأحمال في الآونة الأخيرة من جانب وزارة الكهرباء والطاقة، ولكن تم الإعلان من جانب شركة الإسكندرية التي تخص توزيع الكهرباء عن قطع التيار الكهربائي غداً الأحد، والذي سيكون موافق 28 من يوليو لعام 2024 ميلاديًا وذلك عن 13 منطقة، والسبب في ذلك مجموعة من العوامل المختلفة لعل من أبرزها أعمال الصيانة التي تتم بشكل طارئ على هذه المناطق، وبالتالي لابد من قطع الكهرباء عن هذه المناطق لتفادي حدوث ذلك فيما بعد.

قطع التيار عن 13 منطقة سكنية غدا الأحد

شركة الإسكندرية الخاصة بالكهرباء أعلنت منذ وقت قليل في بيان رسمي خاص بها، عن انقطاع التيار الكهربائي عن 13 منطقة وذلك نتيجة إلى أعمال الصيانة الطارئة، وعملت الشركة على تحديد المواعيد التي تخص انقطاع التيار الكهربائي، حتى يكون جميع المواطنين على دراية بذلك.

وقالت الشركة أنه سوف يتم الفصل من غداً يوم الأحد بتاريخ 28 من يوليو لعام 2024 ميلاديًا وذلك من الساعة 9 صباحاً، حتى يتم المحافظة على الجودة التي تخص الشبكة الكهربائية والعمل على رفع الكفاءة الخاصة بها التي تخص التشغيل، وسوف يتم عودة التيار الكهربائي مرة أخرى بعد أن يتم الانتهاء من أعمال الصيانة المختلفة.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة وضعت جدول يحتوي على المناطق التي سوف ينقطع بها التيار الكهربائي غداً، وتتمثل في سيدي بشر، أبوقير، والسيوف، وسابا باشا، ومحرم بك، وأبيس، والبيطاش، والجمرك الداخلية، والهانوفيل والبرج والعامرية إضافة إلى الحمام.

وذلك الأمر ليس له علاقة بعملية وقف خطة تخفيف الأحمال المعلن عنها من جانب وزارة الكهرباء والتي من المقرر أن تنتهي بشكل كامل مع نهاية عام 2024 ميلاديًا، وكل ما في الأمور هو حاجة هذه الأماكن إلى صيانة بشكل فوري وبالتالي سوف تنقطع غدا وفقا لما تم الإعلان عنه.

close