جماهير الهلال لا ترغب في نجم برشلونة وإنتقالة اصبح صعب

جماهير الهلال لا ترغب في نجم برشلونة وإنتقالة اصبح صعب
جماهير الهلال لا ترغب في نجم برشلونة وإنتقالة اصبح صعب

تحاول ادارة نادي الهلال السعودي الحصول علي توقيع نجم نادي برشلونة فيتور روكي قبل بدأ الدوري في اغسطس القادم ولكن تتعثر المفاوضات بشان مخاوف اللاعب البرازيلي من عدم حصولة علي مقعد مع منتخب بلادة ووسط هذة المخاوف يحاول الاعلاميون جس نبض الجماهير حيث قام الاعلامي بن عياد بنشر صورة اللاعب مطالبا الجميع بنصحة فحاول الكثيرون ابعادة عن الانتقال لنادي الهلال.

الهلال علي اتم الجاهزية قبل بدأ دوري روشن

بغض النظر عن الصفقة المنتظرة فان جيسوس قد استعد بلاعبية بشكل جيد هذا الموسم وذلك بمواجهات متنوعة وقوية للوقوف علي جاهزية اللاعبين والتي حقق خلالها بعض النجاحات المبهرة فقد تمكن من الفوز علي العربي القطري بنتيجة هدفين مقابل لاشئ وينتظرة وديتين احدهما مع صن داونز والاخري مع كومو.

وقد استعان بتشكيل مكون من (ياسين بونو – ياسر الشهراني – حسان تمبكتي – علي البليهي – سعود عبدالحميد – محمد كنو – روبن نيفيتش – سيرجي ميلينكوفيتش – ميشيل ديلجادو – سالم الدوسري – الكسندر ميتروفيتش).

انتقال فيتور اصبح معقد

جماهير الهلال ترفض صفقة النجم البرازيلي باعتبارة غير مناسب مع الفريق خلال الموسم الجديد وقد اكد فابريزيو ان ادارة الهلال انهت الاتفاق مع الادارة وتنتظر موافقة اللاعب بشكل رسمي وذلك منذ اكثر من اسبوع من الان الا ان الصفقة شهدت تطوراً ملحوظاً خلال الساعات الماضية بفضل تدخل نيمار حيث يفضل نادي برشلونة اخراج اللاعب علي سبيل الاعارة مع احقية الشراء.

close