البنك الأهلي يوضح الحد الأقصى للسحب اليومي

البنك الأهلي يوضح الحد الأقصى للسحب اليومي
الحد الأقصي للسحب اليومي في بنك الأهلي

يعتبر البنك الأهلي المصري من أبرز البنوك داخل الدولة المصرية، ويعمل على تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات البنكية إلى ملايين العملاء، ويتيح البنك في وقتنا الحالي إمكانية سحب الأموال عن طريق ماكينات الصراف الآلي بصورة يومية أمام الجميع، إضافة إلى أنه يتيح كذلك خدمات التحويل عن طريق انستا باي، وهذا الأمر يكون له حد أقصى لا يجوز تخطيه من جانب عملاء البنك، ولا يستطيع العميل سحب أموال إضافية في اليوم الواحد بعد الوصول إلى الحد الأقصى من مبلغ السحب، ويرغب الكثير من العملاء التعرف على ذلك الحد بكل تأكيد.

الحد الأقصى للسحب اليومي بنك الأهلي

كان هناك قرار صادر من جانب البنك الأهلي المصري  كذلك البنك المركزي المصري، وذلك بخصوص حدود السحب في التعاملات التي تتم بشكل يومي، وبناء على التحديث الأخير فإن الحد الأقصى الذي يخص السحب من ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية هو 20 ألف جنيه مصري فقط لا غير.

ومن الجدير بالذكر أن عملاء البنك يمكنهم كذلك السحب بشكل نقدي عن طريق فروع البنك المنتشرة في الدولة، وهناك حد أقصى لعمليات السحب النقدي من الفروع محدد من جانب البنك كذلك، ويصل ذلك الحد إلى 150 ألف جنيه مصري في اليوم الواحد فقط.

الحد الأقصى في إنيستا باي

في وقتنا الحالي أصبح الملايين من المواطنين داخل الدولة المصرية يعملون على استخدام تطبيق إنستا باي، وهو تطبيق مخصص في عمليات التحويل النقدي بصورة لحظية، والحد الأقصى للمعاملة المالية من خلاله هو 70 ألف جنيه، إضافة إلى 120 ألف جنيه كحد يومي في البنك الواحد.

ومن الجدير بالذكر أنه هناك حد أقصى في الشهر للبنك الواحد عند استخدام تطبيق إنستا باي وهو 400 ألف جنيه مصري فقط لا غير، وذلك الأمر يطبق على البنك الأهلي المصري سواء حد التحويل اليومي أو الحد الشهري كذلك.

close