وزارة التعليم الأردنية توضح كشوفات أسماء المدعوين لامتحان التعليم الاضافي

وزارة التعليم الأردنية توضح كشوفات أسماء المدعوين لامتحان التعليم الاضافي
اسماء المدعوين لامتحان التعليم الاضافي 2024

وزارة التربية والتعليم في دولة الأردن قد كشفت عن الأسماء التي تخص الأشخاص المدعوين من أجل امتحان التعليم الإضافي لعام 2024 ميلاديًا، وذلك عن طريق الموقع الرسمي الذي يخص الوزارة، حتى يتم العمل على الحصول على الأسماء بشكل ناجح، فضلا عن معرفة جميع التفاصيل بصورة دقيقة، الأمر يتم في غضون لحظات معدودة وذلك لأنه يتم بشكل إلكتروني عبر موقع الوزارة، ومن خلاله يمكن معرفة الجدول الخاص بالامتحانات كذلك، بناء على المواعيد المقررة.

اسماء المدعوين لامتحان التعليم الإضافي في الأردن

في الآونة الأخيرة ازدادت نسبة البحث عن قائمة أسماء المدعوين إلى امتحان التعليم الاضافي 2024 من جانب المواطنين في الدولة الأردنية، وسيتم عقد الامتحانات في الفترة المقبلة داخل بعض من مراكز امتحانات برامج التنمية المهنية المخصصة.

ومن الجدير بالذكر أنه سيتم العمل على اتخاذ جميع الإجراءات التي تخص الامتحانات في الفترة من 27 من يوليو لعام 2024 ميلاديًا، وسوف تنتهي إلى يوم 23 من شهر أغسطس لعام 2024، من الساعة 9 صباحاً، وعملية التسجيل تمت بالفعل في اليوم الأول من يوليو إلى 18 من يوليو 2024.

ومن الجدير بالذكر أنه بعد الانتهاء من الامتحانات بصورة مباشرة ثم العمل على إعلان النتائج يتمكن الجميع من الاستعلام عن الترتيب، وذلك الأمر يحدث عبر التواصل مع مركز الاتصال الوطني على رقم 065008080، أو الاستعلام عبر موقع الوزارة الرسمي بكل تأكيد.

رابط تلك الأسماء المدعوين

من أجل أن يتمكن مختلف الطلاب من معرفة الأسماء الخاصة بهم، حرصت وزارة التربية والتعليم في الأردن على إتاحة رابط مخصص فقط لأسماء المدعوين للامتحان الخاص بالتعليم الإضافي للعام الحالي، ويتم ذلك عن طريق الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية.

close